استجابة سريعة لتليفزيون اليوم السابع.. أشرف زكى: عضوية عاملة ومعاش استثنائى من النقابة للفنان عمرو محمد على

السبت، 24 ديسمبر 2022 10:45 م
استجابة سريعة لتليفزيون اليوم السابع.. أشرف زكى: عضوية عاملة ومعاش استثنائى من النقابة للفنان عمرو محمد على عمرو محمد على
كتبت زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة سريعة لمأساة الفنان عمرو محمد على الشهير بشقشق فى مسلسل أرابيسك والتى كشفها برنامج حكايات زينب المذاع على تلفزيون اليوم السابع، قرر الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية منحه عضوية عاملة بالنقابة ومعاش استثنائى.
 
 
وكان برنامج حكايات زينب انفرد بأول حوار وظهور للفنان عمرو محمد على بعد اختفائه وغيابه عن الأضواء لمدة تزيد عن 17 منذ قدم أخر أعماله وهو مسلسل حدائق الشيطان عام 2006 ، كشف خلاله عن مأساة مرضه وإصابته بمرض التصلب المتعدد "ms"، الذى أعجزه عن الحركة وأثر على نظره وسبب له عدم اتزان مما جعله لا يخرج من بيته منذ سنوات.
 
وقال عمرو محمد على خلال الحوار أنه رغم عمله بالفن منذ طفولته وحتى أقعده المرض وهو فى نهاية سن العشرينات، وأنه لم يعمل بأى مهنة أخرى سوى التمثيل إلا أنه ليس عضواً بنقابة الممثلين وليس له معاش أو تأمين.
 
وأوضح شقشق مسلسل أرابيسك أن الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين ليس لديه علم بحالته وما وصل إليه من مضاعفات المرض، خاصة وأنه ليس نشطاً على وسائل التواصل الاجتماعى وابتعد عن الأضواء منذ سنوات طويلة ، مؤكداً أنه يحبه على المستوى الشخصى.
 
وفى استجابة سريعة وبمجرد أن شاهد أشرف زكى نقيب الممثلين حوار الفنان عمرو  محمد على بتلفزيون اليوم السابع تواصل معه ومع والدته وطمأنهما مؤكداً أن النقابة لن تتخلى عنه وستقف بجواره حتى يتعافى من مرضه.
 
وفى تصريح خاص لليوم السابع أكد الدكتور أشرف زكى أنه سيتم بشكل عاجل منح الفنان عمرو محمد على عضوية عاملة بالنقابة مع معاش استثنائى ، إضافة إلى تبنى حالته من الناحية العلاجية، مؤكداً أن وفداً من النقابة سيزوره للاطمئنان على حالته ومعرفة كل ما يمكن أن تقدمه النقابة للوقوف إلى جواره فى محنته.
يذكر أن الفنان عمرو محمد على بدأ رحلته مع الفن منذ طفولته وشارك فى روائع الأعمال، ووقف أمام عمالقة الفن فى عدد كبير من أهم الأعمال الفنية ومنها مسلسلات ليالى الحلمية والوسية وعمر بن عبدالعزيز ورفاعة الطهطاوى وأرابيسك والوعد الحق وعدد من المسلسلات الدينية والتاريخية ومسلسلات الأطفال وأفلام مستر كاراتيه وسارق الفرح وغيرها من روائع الأعمال، وأبكى العالم العربى عندما جسد دور شقشق صبى الورشة الذى يعول والده واشقائه فى مسلسل أرابيسك.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة