أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفسكي يحتفل بالكريسماس مع زوجته وأطفاله: أتمنى لكم لحظات لا تنسى

السبت، 24 ديسمبر 2022 05:01 م
ليفاندوفسكي يحتفل بالكريسماس مع زوجته وأطفاله: أتمنى لكم لحظات لا تنسى ليفاندوفسكي يحتفل بالكريسماس
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، على الاحتفال بالكريسماس رفقه زوجته وأطفاله، وتمنى عام سعيد لمحبيه، ونشر  ليفاندوفسكى صورة عبر حسابه على  انستجرام، ظهر فيها رفقة زوجته وأطفاله وخلفهم شجرة عيد الميلاد مليئة بالزينة.

حساب ليفاندوسكى على انستجرام
حساب ليفاندوسكى على انستجرام

وعلق ليفاندوفسكي على الصورة التي نشرها عبر حسابه على انستجرام، "بمناسبة عيد الميلاد، اتمنى لكم لحظات لا تنسى مع العائلة، أتمنى لكم موسمًا مليئًا بالضوء والحب والضحك لك ولعائلتك".

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

تأكيد غياب ليفاندوفسكى عن برشلونه 3 مباريات

فى سياق آخر، تأكد غياب النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي عن قيادة هجوم فريق برشلونة فى المباريات الثلاثة المقبلة فى الدوري الإسباني، بعد رفض الاستئناف المقدم من النادى الكتالونى، على العقوبة التى حصل عليها بعد واقعة طرده خلال مواجهة أوساسونا الأخيرة فى الليجا، قبل توقف المسابقة بسبب إقامة نهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المحكمة الإدارية للرياضة (TAD)، رفضت الاستئناف الذي قدمه برشلونة لطلب استئناف الإيقاف ثلاث مباريات الذي فرض على المهاجم البولندي ليفاندوفسكي، بعد طرده ضد أوساسونا.

ويفتقد الفريق الكتالونى، لخدمات نجمه البولندى صاحب الـ 34 عاما، فى المباريات الثلاثة المقبلة أمام إسبانيول فى ديربي كتالونيا، أتلتيكو مدريد وخيتافي، على أن يعود للمشاركة أمام جيرونا فى الجولة التاسعة عشر من الليجا.

وتم إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات بعد طرده من لقاء الفريق الكتالوني مع مضيفه أوساسونا، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني، والتى انتهت بفوز البارسا  (2-1) بسبب "ازدرائه" الحكم، عقب إشهار البطاقة الحمراء فى وجهه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة