أكرم القصاص - علا الشافعي

"فى كل أسبوع حكاية" مسلسل جديد يقدم دراما الـ5 حلقات أسبوعياً

السبت، 24 ديسمبر 2022 09:00 ص
"فى كل أسبوع حكاية" مسلسل جديد يقدم دراما الـ5 حلقات أسبوعياً في كل أسبوع حكاية
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى صناع مسلسل "فى كل أسبوع حكاية" من تصوير أول 3 حكايات من العمل المقرر عرضه قريباً على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث يعتمد العمل على حكايات الـ5 حلقات، وتتناول هذه الحكايات قصص تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن للتغلب عليها، في إطار اجتماعى أسرى.
 
أولى حكايات المسلسل التى تم الانتهاء من تصويرها هى "في التاكسى" تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى وبطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق وعدد آخر من الفنانين الشباب، والثانية بعنوان "روليت" بطولة نجلاء بدر ونصال الشافعى ويشارك في بطولتها انجى شرف، انجى شرف، أحمد يونس، أحمد باسم، ماجد إسكندر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.
 
الحكاية الثالثة من المسلسل تم الانتهاء من تصويرها الأسبوع الماضى وتحمل اسم "لسه فى أمل" وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام ويشارك فى بطولة الحكاية ومجموعة من الوجوه الصاعدة منهم محمد المولى، هنا يسرى، شهد الشاطر وآخرين، وجارى اختيار أبطال باقى الحكايات بالتزامن مع التصوير.
 
"فى كل أسبوع حكاية" الاسم النهائي للمسلسل بعدما كان يحمل اسم "حكايات متقاطعة" قبل تغييره إلى "أنا واللى بحبه" حتى تم الاستقرار على "في كل أسبوع حكاية"، والعمل إنتاج شركة "سيلمديا - مها سليم" التى قدمت قبل ذلك هذه النوعية من الدراما فى مسلسل "زى القمر" بجزئيه الأول والثانى والذى تناول حكايات من 5 حلقات أيضاَ.
 
وكان آخر أعمال المنتجة مها سليم، مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة