أكرم القصاص - علا الشافعي

شوقى غريب يحذر لاعبى المقاولون من الركلات الثابتة أمام الزمالك

السبت، 24 ديسمبر 2022 12:09 م
شوقى غريب يحذر لاعبى المقاولون من الركلات الثابتة أمام الزمالك شوقى غريب يحذر لاعبي المقاولون قبل لقاء الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب، لاعبي الفريق، من الوقوع في الأخطاء على حدود أو داخل منطقة الجزاء، أمام نادي الزمالك في اللقاء الذي يجمع الفريقين غداً الأحد، خاصة أن لاعبي الزمالك يجيدون التعامل معها وإحراز الأهداف.
 
ويختتم اليوم السبت، فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، استعداداته لمواجهة نادي الزمالك في الدوري، حيث من المقرر أن يضع شوقي غريب المدير الفني للفريق، الرتوش الأخيرة على تشكيل المقاولون الذي سيخوض اللقاء المرتقب.
 
يستعد نادي المقاولون العرب تحت القيادة الفنية لشوقي غريب المدير الفني للفريق، لخوض مباراة قوية، عندما يصطدم بنظيره نادي الزمالك، في اللقاء الذي يجمع الفريقين غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية، في اللقاء الذي يقام على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.
 
واستهل المقاولون العرب مشواره في الدوري بالتعادل مع غزل المحلة بهدف لمثله، ثم تعادل سلبياً مع فيوتشر ثم فاركو، وفاز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتلقى أول هزيمة بهدفين نظيفين أمام بيراميدز، وتعادل مع سموحة سلبياً ثم فاز على إنبي بنتيجة 3/2، قبل أن يتعادل مع النادي المصري بهدفين لمثلهما في الجولة الثامنة من الدوري.
 
ويحتل المقاولون العرب المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 11 نقطة بعدما خاض ذئاب الجبل 8 مباريات، حيث فاز المقاولون في مباراتين وتعادلوا في 5 لقاءات وتلقوا الهزيمة مرة واحدة، وسجل لاعبوا المقاولون 8 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أيضا.
 
بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة، حصدها الفريق الأبيض بعدما خاض 8 مباريات، فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبو الزمالك 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 3 أهداف فقط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة