الراحلة المصرى كريم حسنى يكشف لـ"دي إم سى" تفاصيل رحلته لقطر بدراجة نارية

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 11:12 ص
الراحلة المصرى كريم حسنى يكشف لـ"دي إم سى" تفاصيل رحلته لقطر بدراجة نارية كريم حسنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كريم حسنى رحالة المصرى الذى سافر من القاهرة لقطر بدراجته النارية، تفاصيل رحلته لمشاهدة كأس العالم، موضحا أن رحلته إلى قطر بالدراجة النارية كانت بمثابة تحدى وضعه لنفسه وحاول تنفيذه بشتى الطرق، متابعا: سمعت فى البداية كلام محبط من بعض المحيطين بى بأننى لن أستطيع أن أفعل ذلك وأن الرحلة ستنتهى فى الغردقة وسأعود.

وأضاف كريم حسنى، خلال حواره مع برنامج 8 الصبح، المذاع على قناة دى إم سى، أن الإحباط الذى كان يسمعه من المحيطين به كان يشجعه ويجعله يصر على السفر لقطر عبر الدراجة النارية، متابعا: "رحلتى إلى قطر هى الرحلة الدولية الأولى بالنسبة لى وكنت أول مصرى يصل لقطر بدراجة نارية لحضور مونديال كأس العالم، والرحلة استغربت 26 يوما، والمسافة كانت 9 آلاف كيلو".

وتابع كريم حسنى: "خلال الرحلة سافرت بالمركب لأننى أمر على البحر الأحمر، ولكن كنت مصرا على السفر لقطر بدراجة نارية، فأى طريق له بداية ونهاية وكان لدى إصرار على الوصول لنهاية الطريق، وتعلمت كثير من هذه الرحلة".

وقال كريم حسنى: "أكبر عقبة واجهتنى خلال رحلتى كان خطأ تقنى فى كارت هيا واستمرت الأزمة 24 ساعة حتى تم حلها ولم يكن هناك مكان كى أنام فيه، ولكن السفارة المصرية فى قطر تدخلت وحلت الموضوع"، متابعا: "خلال مونديال 2022 كان ممنوعا دخول الدراجات النارية لقطر ولكن تدخلت السفارة المصرية كى يتم السماح لى بالدخول للدراجة النارية وكنت أول شخص يدخل قطر بدراجة نارية فى مونديال قطر".

فيما قال رضا سمير أول من استقبل الرحالة كريم حسنى بقطر، إن قصة كريم حسنى ووصله إلى قطر بدراجة بخارجية كانت حديث الشارع فى قطر خلال مونديال 2022، موضحا أنه حاول مساعدة كريم حسنى عندما لم يستطع الدخول بدراجته النارية للأراضى القطرية، وتواصل مع السفارة القطرية والتى تدخلت سريعا لحل مشكلة كريم حسنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة