غزل المحلة يحفز اللاعبين قبل مواجهة فاركو بصرف القسط الثانى من المستحقات

الخميس، 22 ديسمبر 2022 01:44 م
غزل المحلة يحفز اللاعبين قبل مواجهة فاركو بصرف القسط الثانى من المستحقات غزل المحلة
كتب رامى ناجي - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص مسئولو نادى غزل المحلة على صرف القسط الثانى من مستحقات اللاعبين، لتحفيزهم قبل مواجهة فاركو فى بطولة الدورى، على استاد غزل المحلة، والمقرر إقامتها فى الخامسة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى المصرى.
 
ووعد مجلس إدارة غزل المحلة، بصرف مكافآت الفوز الخاصة بالثلاث مباريات الأخيرة للفريق بالدورى وذلك عقب مباراة فاركو ، خاصة فى ظل رغبة مجلس إدارة فى استمرار النتائج الإيجابية للفريق.

وعاد لاعبو فريق غزل المحلة الى التدريبات الجماعية أمس الأربعاء تحت قيادة اليوناني بابا فاسيليو المدير الفني عقب انتهاء الراحة السلبية التي منحها لهم لمدة 24 ساعة .

ويسعى اليوناني بابا فاسيليو لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة فيوتشر المسابقة للعودة مرة أخرى للانتصارات والدخول في المربع الذهبى لبطولة الدورى المصرى الممتاز.
 

وتلقى فريق غزل المحلة الهزيمة أمام فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز أحرزه اللاعب باسم على في الدقيقة 18.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 16 نقطة، حيث تمكن من الفوز فى 5 مباريات والهزيمة في مباريتان والتعادل في مباراة واحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة