إنبى يعلن عن مدرب الفريق الجديد خلال 48 ساعة

الخميس، 22 ديسمبر 2022 12:50 م
إنبى يعلن عن مدرب الفريق الجديد خلال 48 ساعة انبي
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعلن مجلس إدارة نادى إنبى عن مدرب الفريق الجديد الذى يخلف أحمد كشرى خلال 48 ساعة، خصوصاً أن إدارة النادى البترولى لم تستقر حتى الآن على اسم بعينه في ظل العديد من الترشيحات التى طرحت في اليومين الماضيين.
 
وتفضل إدارة نادى إنبى عدم التسرع في الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد لحين الاستقرار بشكل نهائى على المدرب الجديد والاتفاق معه على كل التفاصيل المادية والتعاقدية منعاً لإثارة الجدل وعدم التأثير على تركيز اللاعبين.
 
ودخل الخماسى عماد النحاس وخالد جلال وعبد الحميد بسيونى ومحمد عودة وطارق مصطفى دائرة الترشيحات لتدريب الفريق البترولى حيث تفاضل إدارة النادى البترولى بين الأفضل بينهم والذى يناسب السقف المادى والنهج التي تتبعه الإدارة البترولية في صرف الرواتب.
 
جدير بالذكر أن النادى البترولى وجه الشكر لمدرب الفريق أحمد كشري بعد الخسارة أمام الدراويش حيث قاد كشرى الفريق البترولى  فى 8 مباريات خلال هذا الموسم، استطاع حصد 6 نقاط فى المركز الخامس عشر بترتيب جدول الدورى المصرى، بعد الفوز فى مباراة والتعادل فى 3 لقاءات والخسارة فى 4 مباريات، سجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلوا 13 هدفا.
 
ويحتل إنبى المركز الـ15 في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز بعد خوضه لـ8 مباريات جمع منها 6 نقاط فقط بعد الفوز في لقاء وحيد كان أمام البنك الأهلى والتعادل في 3 مواجهات وخسارة 4 لقاءات كان أخرها أمام الإسماعيلى في الجولة الماضية من الدوري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة