أصغر من أشهر أفلامه.. قصة حب تجمع نجم تيتانيك وفتاة فى العشرين (فيديو)

الخميس، 22 ديسمبر 2022 10:11 م
أصغر من أشهر أفلامه.. قصة حب تجمع نجم تيتانيك وفتاة فى العشرين (فيديو) نجم هوليود ليوناردو دي كابريو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتبط اسم نجم هوليود الشهير  ليوناردو دي كابريو بعدد كبير من جميلات العالم، والتى جمعته بهن قصص حب لفترة قصيرة أو طويلة، ولأن علاقاته تسير عادة فى إطار سلسلة من التكهنات.

ظهر مؤخرا دى كابريو مع الممثلة فيكتوريا لاماس والتى تبلغ من العمر 23 عاما فقط، وحسب تقرير موقع ديلى ميل تعتبر فيكتوريا أصغر من أشهر أفلامه حيث لم تكن ولدت بعد حينما كان يقوم ببطولة تيتانيك، وإنما ولدت بعدها بعامين.

يأتى ظهور ليوناردو دي كابريو  مع هذه الشابة خاصة بعد الحديث عن علاقته بعارضة الأزياء جيجى حديد، والشائعات التى طالت الثنائى خلال فترة سابقة، وأكدت وجود علاقة بينهما دون نفى أو تأكيد من الثنائى.

وكانت ديلى ميل نشرت تقريرا، وذكرت فيه أن دى كابريو لا يواعد امرأة أبدًا بشكل علنى فوق منتصف العشرينات من عمرها وهذا ما تكرر فى أكثر من علاقة مع عدد كبير من نجمات هوليود.

من ناحية أخرى سبق وكشف الممثل ستيفن جراهام عن أنه كاد يقتل زميله الممثل العالمى ليوناردو دي كابريو في حادث بعربة جولف، تألق كلاهما في فيلم مارتن سكورسيزي عام 2002، Gangs Of New York، وذكر جراهام الحادث خلال آخر حوراته، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وسُئل جراهام عن الحادث، ورد قائلاً:" لقد كان "حادثاً"، حيث أسرعت بعربة جولف عادية، حيث اعتدنا على قيادة عربات الجولف في موقع التصوير، وكان لدى دي كابريو عربة جولف، إلا أنها كانت أسرع من عربة الجولف العادية، وأثناء نزولنا من على التل تعاملت بطريقة خاطئة مع العربة، وبالتالي بدأت في الميل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة