نيمار وماركينيوس نجما البرازيل يعودان إلى تدريبات باريس سان جيرمان

الخميس، 22 ديسمبر 2022 12:35 م
نيمار وماركينيوس نجما البرازيل يعودان إلى تدريبات باريس سان جيرمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد نجما منتخب البرازيل نيما ردا سيلفا وماركوس أواس الشهير بـ ماركينيوس إلى تدريبات فريقهما باريس سان جيرمان اليوم، ضمن استعدادات النادى الباريسى للدورى المحلى وكأس فرنسا ومواجهات دورى أبطال أوروبا.

وانتزع منتخب الأرجنتين لقب كأس العالم 2022 بفوز مثير على فرنسا بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة 3-3 فى الوقتين الأصلى والإضافى، فيما غادرت البرازيل المونديال فى ربع النهائى بالخسارة من كرواتيا بضربات الجزاء أيضا.

وبالأمس عاد النجم الفرنسى كيليان مبابى مهاجم منتخب فرنسا، إلى تدريبات النادى الباريسى وبعد 72 ساعة من خسارة لقب كأس العالم.

ونشر نادى باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمى على توتير أن نيمار وماركينيوس التحقا بتدريبات النادى الباريسى وسيشاركان فى مران الفريق.

Image

 

 

Image

وعادة ما يحصل كل لاعب فى كأس العالم 2022، التى أقيمت بشكل استثنائى فى منتصف الموسم، على راحة تصل إلى 10 أيام قبل العودة لمران فريقه.

وقرر مبابى ونيمار وماركينيوس دعم فريقهم فى استعدادته لمواجهة ستراسبورج فى 28 ديسمبر الجارى فى الجولة 16 من الدوري الفرنسي بملعب حديقة الأمراء.

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره ستراسبورج في تمام الساعة العاشرة مساء الاربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة 16 بالدوري الفرنسي.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 41 نقطة، بعد 15 مباراة في الدوري الفرنسي، حيث فاز النادي الباريسي في 13 مباراة وتعادل في مواجهتين ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة