حجازى يقود الاتحاد ضد الشباب فى دور الـ 16 بكأس خادم الحرمين

الخميس، 22 ديسمبر 2022 05:00 ص
حجازى يقود الاتحاد ضد الشباب فى دور الـ 16 بكأس خادم الحرمين اتحاد جدة
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقود الدولى المصري أحمد حجازى فريقه اتحاد جدة السعودي، ضد فريق الشباب مساء اليوم الخميس فى مواجهة مثيرة ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2022-23.
 
ويستضيف ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة مباراة الاتحاد والشباب، والتي تقام ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس الملك في تمام الساعة الثامنة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.
 
ويدخل المدافع الدولى المصري أحمد حجازي المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما جدد عقده مع اتحاد جدة السعودي ثلاث مواسم إضافية ليضمن البقاء معه حتى عام 2026 بعدما جددت إدارة العميد  السعودي ، عقد المدافع الدولى المصري الحاجز حتى عام 2026.
 
ويكافح الاتحاد، متسلحاً بالأرض، والجمهور لتخطى الشباب العنيد في محاولة للمنافسة على لقب كأس الملك في الموسم الحالي ، وتحقيق الفوز من أجل إبعاد أحد المرشح الرئيسي  للسير بعيدًا في البطولة.
 
فما سيحاول نادي الشباب، تحقيق الفوز، من أجل بداية مثالية لرحلة استعادة اللقب الغائب عن عرين "الليث" منذ آخر تتويج في 2014. 
 
وبدوره استقر البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، على تأخير تحديد التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة الشباب ، في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين إلى الساعات الأخيرة.
 
وبات الثلاثي مهند الشنقيطي وأحمد شراحيلي وعبد العزيز البيشي جاهزون للتواجد في قائمة نادي الاتحاد لمواجهة الشباب ، عقب تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم في الفترة الماضية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة