أكرم القصاص - علا الشافعي

ابنة بيليه: أبى سيقضى عيد الميلاد فى المستشفى

الخميس، 22 ديسمبر 2022 01:53 م
ابنة بيليه: أبى سيقضى عيد الميلاد فى المستشفى بيليه
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت كيلى ناسيمنتو، ابنة اللاعب الأسطورة بيليه على صفحتها على "إنستجرام"، قضاء والدها عيد الميلاد فى المستشفى، وقالت: "تم تعليق قضاء عيد الميلاد فى المنزل. وقرّرنا مع الأطباء أنه من الأفضل لنا، ولأسباب عديدة، البقاء هنا لتلقيه كل الرعاية التى يحتاجها"، وفقا لما نشرته CNN.

وأكدت كيلى ناسيمنتو أن والدها تلقى جميع الجرعات اللازمة، لكنه أُصيب بعدوى رئويّة لأنّ مناعته تدنّت نتيجة تناوله دواء سّرطان، والعلاج الكيماوى، ما حتم دخوله إلى المستشفى.

يذكر أن البيان الصادر عن مستشفى ألبرت أينشتاين بساو باولو، أمس الأربعاء، أن صحّة أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، تدهورت، الأمر الذى يحتّم حصوله على رعاية صحية شديدة.

وأوضحت المستشفى عبر دخول ملك كرة القدم المستشفى فى 29 نوفمبر، جراء إصابته بالتهاب رئوى، أنه سيخضع لـ"إعادة تقييم للعلاج الكيميائي بعدما شخّص بإصابته بسرطان في القولون، واستصل في سبتمبرمن عام 2021".

وكشفت المستشفى أنّ لاعب كرة القدم السابق الذى يبلغ من العمر 82 عامًا يظهر تطورا فى مرض السرطان (الذي يعاني منه)، ويتطلب رعاية أكبر فى ما يتعلّق بالاختلال الكلوى، والقلبى".

وكان بيليه أدخل فى ديسمبر من عام 2021، إلى المستشفى، وخضع لعلاج الكيميائى.

وفي سبتمبر من العام ذاته خضع أسطورة كرة القدم البرازيليّة لعمليّة جراحيّة لاستئصال ورم من القولون الأيمن وجده الأطبّاء أثناء إجرائه الفحوص الروتينيّة.

وقبل أسابيع عدة، قالت ابنتا بيليه، إنه نقل إلى المستشفى بسبب معاناته من التهاب في الرئة بعد إصابته بفيروس "كوفيد 19".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة