فريدة الشوباشى لـ"إكسترا نيوز": مصر شهدت قفزة كبيرة فى مجال الصحة

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 09:58 م
فريدة الشوباشى لـ"إكسترا نيوز": مصر شهدت قفزة كبيرة فى مجال الصحة فريدة الشوباشى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، إن مصر شهدت قفزة كبيرة فى مجال الصحة، حيث تم القضاء على فيروس سى، وتم الاهتمام بالأمهات والأطفال وكبار السن وكل مواطن لديه مشكلة صحية فكر فيه الرئيس السيسى. 
 
أضافت فريدة الشوباشى، خلال استضافتها بقناة إكسترا نيوز، أن التأمين الصحى من أكثر مكاسب ثورة 30 يونيو، وأن هناك رعاية طبية وكل جهة تتابع الأخرى، موضحة أن هناك دولة مدينة لمصر بشفائها من فيروس سى بسبب خبرة مصر فى هذا المجال.
 
وأشارت فريدة الشوباشى إلى الثقة فى العبقرية المصرية، وأن مصر تقف بجانب أى دولة تطلب منها العون، لافتة إلى أن اهتمام الرئيس السيسى بجميع القضايا يدل على أنه نابع من إنسان وطنى حتى النخاع ويحب بلده من وجهة نظر إنسانية، مؤكدة انه رئيس يعمل على البناء وياخذ بيد الأشقاء العرب ومن يحتاج إليه.
 
وأكدت فريدة الشوباشى، أن الرئيس السيسى يعمل على استعادة مصر لمكانها ومكانتها، وليدنا ثروة مثل الأهرامات لا أحد فى العالم يعلم كيف تم بنائها، موضحة أن مصر أخذت المثل الأعلى والنموذج الذى يحتذى به.
 
وفى وقت سابق قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، إن الرئيس السيسى أكثر شخص تحدث عن القارة الأفريقية وما تعانيه من ظلم، كما أنه أكثر من طالب الدول المتقدمة بتعويض القارة عن أضرار التغير المناخى، مشيرة إلى أن أفريقيا أرض خصبة عذراء وبها إمكانية زراعات تكفى العالم.
 
وأضافت فريدة الشوباشى خلال استضافتها بقناة إكسترا نيوز، أن أفريقيا جوهرة تحتاج لمن يزيل عنها تراكم التراب، كما أن بها شخصيات عظيمة متقدمة ولكن ليس بالقدر الكافى، لافتة إلى أن عمليات التنمية التى نراها لعبت دورا رئيسيا فى عملية تغير النظرة تجاه القارة الأفريقية. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة