الزمالك يدرس التعاقد مع ظهير أيسر قبل خوض دور المجموعات الأفريقي

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 12:27 م
الزمالك يدرس التعاقد مع ظهير أيسر قبل خوض دور المجموعات الأفريقي الزمالك
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يدرس مسئولو الزمالك التعاقد مع ظهير أيسر محلى يكون بديل جيد لأحمد فتوح الذى يعانى الفريق من غيابه أثناء الإصابات أو الإيقافات التي تأتى للاعب أثناء مشاركته مع الفريق .

يأتي ذلك نظرا للإصابة التي ضربت محمد عبد الشافى وأبعدته تماما عن المشاركة مع الفريق ، بالإضافة لهبوط مستوى عبد الله جمعة بشكل كبير بالرغم من إشراكه في بعض المباريات إلا أنه لم ينل ثقة البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض .

وقد عرض على فيريرا عدد من اللاعبين الذين ظهروا بشكل جيد مع أنديتهم خلال لقاءات الدورى ، إلا أنه عاد وأكد على ضرورة غلق الملف مؤقتا لحين الإنتهاء من لقاءيي المقاولون العرب والإسماعيلى لحسمهما بشكل جيد في ظل ضغط اللقاءات بشكل كبير في الفترة المقبلة .

ويسعى مسئولو الزمالك إلى حسم عدد من الصفقات خلال فترة الإنتقالات الشتوية قبل دخول غمار دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا والتي وقع فيها أبناء ميت عقبة في مجموعة صعبة تضم كل من الترجى التونسى ومولودية الجزائرى والمريخ السودانى .

كان الزمالك قد فاز على حرس الحدود برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز مساء أمس رافعا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثانى بجدول الدورى .

من ناحية أخرى أكد فيريرا على حرصه على اتباع سياسة تدوير اللاعبين في ظل تسلسل وضغط مباريات الفريق في المسابقة، مشيرا أن جهازه المعاون يحرص على عمل استشفاء جيد للاعبين كي نستطيع المواصلة في المنافسة، والفارق بين الزمالك وقمة الدوري نقطتين" مشيرا إلى أنه يسعى للوصول لأفضل طريقة ممكنة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة