اتحاد الكرة يؤكد: تعيينات الحكام من اختصاصات اللجنة برئاسة كلاتنبرج

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 07:04 م
اتحاد الكرة يؤكد: تعيينات الحكام من اختصاصات اللجنة برئاسة كلاتنبرج جمال علام
محمد مراد - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رد اتحاد الكرة على الأنباء المتداولة عن رفض جمال علام رئيس الاتحاد ومارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام مقابلة حكام الدوري ظهر اليوم ، حيث يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ردًا على بعض التقارير الصحفية المغلوطة، بشأن رفض رئيس الاتحاد مقابلة بعض الحكام، أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، وأن الحكام اجتمعوا بالفعل مع رئيس الاتحاد لمناقشة طلباتهم،  والتي اتضح أنها شكوى من لجنة الحكام، تتمثل في عدم إسناد مباريات لهم خلال الفترة السابقة.
 
وخلال الاجتماع أخبر رئيس الاتحاد مجموعة الحكام أنه وجميع أعضاء مجلس الإدارة لا يتدخلون في تعيين الحكام لإدارة المباريات، وأن هذا الشأن من صميم اختصاص لجنة الحكام برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج، وبناءً عليه تم تنسيق جلسة بين الحكام ومارك كلاتنبرج غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، لمناقشة طلباتهم والاستماع لوجهة نظر رئيس لجنة الحكام.
 
في سياق متصل، أجرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم مؤخرا اختبارات اللياقة البدنية للحكام الراسبين والمتخلفين عن الاختبارات التي جرت في بداية الموسم فى استاد نادى الترسانة بميت عقبة.
 
وشارك في اختبارات الإعادة 50 حكما ومساعدا ومحكمة، نجحوا جميعا باستثناء حكم مساعد ومحكمة، وأبرز الناجحين فى الاختبارات الثنائي طارق سامي حكم الراية وحكم كرة الصالات محمد حسن.. وأشرف على الاختبارات أحمد أبو العلا سكرتير اللجنة الرئيسية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة