أصالة عن كواليس أغنيتها مع أسماء لمنور: من زمان متمنية أغنى أغنية مغربية

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 09:42 ص
أصالة عن كواليس أغنيتها مع أسماء لمنور: من زمان متمنية أغنى أغنية مغربية اصالة واسماء لمنور
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المطربة أصالة عن كواليس أغنيتها الجديدة مع المطربة أسماء لمنور، من خلال حسابها على موقع إنستجرام، وعلقت أصالة على الفيديو بـ"بكل لحظة من لحظات التسجيل والتصوير كان فيه فرح وشغف وانتظار للّحظة اللى نحنا فيها.. من زمان كتير متمنية غنًى أغنية مغربيّة وصار الوقت وكمان عملتها مع صديقه وأخت موهوبة راقية تعشق مثلى الموسيقى وعايشة من خلالها".

اصالة واسماء لمنور
اصالة واسماء لمنور

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وأضافت أصالة "بتمنّى تحبّوها مثلّ ما حبيتها وتفرّحكم مثل ما فرّحتني ومعها بهدى كلّ محبتى واحترامى لأهلى وأحبّتى بالمغرب الحبيب".

وكان قد حرص العديد من نجوم الفن على تهنئة نجم الغناء الإماراتي حسين الجسمي بعقد قرانه الذي أقيم أمس الاثنين، في جو عائلي بحضور بعض المقربين.

ومن أبزر النجوم الذين هنئوا حسين الجسمي الفنانة الإماراتية أحلام إذ كتبت عبر حسابها بموقع تويتر: الغالي أخويه ألف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير، بارك الله لك ، وبارك عليك ، وجمع بينك وبين أهلك على خير، وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة.

احلام تهنئ حسين الجسمي
احلام تهنئ حسين الجسمي

كما حرصت المطربة أصالة على تهنئة حسين الجسمي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: خبر بيفرّح ألف مبروك الله يسعدكم ويعطيكم أحلى الأيام وتأسّسوا أجمل الذكريات وتعملوا أجمل عيله تزيّن دنيتكم العمر الجايه فرح واستقرار ونجاح عريسنا الموهوب ألف مبروك.

وغرد الفنان الإماراتي سعود الكعبي عبر حسابه بموقع تويتر: أبارك لأخي وصديق العمر الفنان الإماراتي حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه اليوم. نسأل الله أن يبارك له ويجعل ديارهم عامرة بالافراح والمسرات.

ومن مصر حرص المطرب خالد سليم على تهنئة حسين الجسمي وكتب عبر تويتر: حيث كتب خالد سليم: "ألف مبروك حبيبي.. ربنا يسعدكم ويبارك لكم.. ويبعد عنكم كل شر"، وأيضا رامي جمال

كما هنأته الإعلامية جومان بوعيد وكتبت: كل التمنيات بحياة سعيدة وأيام مليئة بالحب ألف مبروك صديقي الغالي والله يوفقكم، أحلى عريس وأطيب قلب.

ومن الكويت هنأه المطرب عبد الله الرويشد وكتب: مبروك حبيبي بوعلي، الله يسعدكم ويوفقكم بالرفاء والبنين، وكذلك فعل محمد عساف وأروى والعديد من النجوم من مختلف الدول العربية.

فيما كتب النجم الإماراتى حسين الجسمي عقب عقد قرانه عبر حسابه بموقع "تويتر": "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة