عقب اهتمام القطبين.. الاتحاد يرفض رحيل مروان عطية فى الانتقالات الشتوية

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 07:22 م
عقب اهتمام القطبين.. الاتحاد يرفض رحيل مروان عطية فى الانتقالات الشتوية مروان عطية
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولي نادى الاتحاد السكندرى رحيل مروان عطية لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة و الاحتفاظ بيه لنهاية الموسم الحالي على أقل تقدير و ذلك بسبب الاعتماد عليه في التشكيل الاساسى و من العناصر المهمة للفريق .

ودخل مروان عطية لاعب خط وسط فريق الاتحاد السكندرى أهتمام القطبين الاهلى و الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث ظهر اللاعب بشكل قوى مع فريق سيد البلد و التي على أثرها أنضم الى معسكر منتخب مصر السابق تحت قيادة البرتغالى روى فيتوريا الذى أبدى أعجابة باللاعب و طريقة اللعب الخاصة بيه .

وشاراك مروان عطية صاحب الـ24 عام في جميع مباريات الاتحاد السكندرى هذا الموسم وتمكن من احراز هدف وحيد أثناء مباراة طلائع الجيش الذى حقق فريق سيد البلد الفوز بنتيجة 3/1 بالجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز .

و من جانب أخر يستعد فريق الاتحاد السكندرى لملاقة سيراميكا ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز و المقرر لها يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الخامسة مساءا و التي سوف تقام على ستاد برج العرب .

ويحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 15 نقطة حيث حقق الفوز في 5 مباريات و الهزيمة في 3 مباريات .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة