أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب ألمانيا يغادر الدوحة بعد الخروج من المونديال.. صور

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 01:37 م
منتخب ألمانيا يغادر الدوحة بعد الخروج من المونديال.. صور المانيا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة المنتخب الألماني مطار الدوحة عائدة إلى ألمانيا بعدما ودع الماكينات كأس العالم رسميا من دور المجموعات، رغم الفوز المثير على كوستاريكا بأربعة أهداف مقابل هدفين فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، في اطار منافسات الجولة الثالثة من كأس العالم قطر 2022.

وتركت ألمانيا بطاقتى التأهل لمنتخبي اليابان وإسبانيا، حيث صعد اليابان متصدرا للمجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تأهلت إسبانيا برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب الألماني، لكن فارق الأهداف صب في صالح الماتادور، وتذيلت كوستاريكا المجموعة برصيد 3 نقاط.

جاء الهدف الأول للألمان بعدما أرسل ديفيد راوم تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار حولها جنابري برأسية من على القائم الأول لتمر فى أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك، لكن جاء الهدف الأول لصالح منتخب كوستاريكا عن طريق اللاعب يلتسين تيخيدا.

واستغلت كوستاريكا صحوتها وجاء الهدف الثاني لصالح منتخب كوستاريكا عن نوير بالخطأ في مرماه، وجاء الهدفين الثانى والثالث لصالح منتخب ألمانيا عن طريق كاي هافيرتز، فيما تكفل البديل فولكبرج بتسجيل الهدف الرابع لمنتخب بلاده.

وتأهل 14 منتخباً حتى الآن إلى دور الـ 16، وهم، هولندا، السنغال، إنجلترا، أمريكا، الأرجنتين، بولندا، المغرب، كرواتيا، اليابان، إسبانيا، فرنسا، أستراليا، البرتغال، والبرازيل.

بعثة المانيا  2
 

 

بعثة المانيا
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة