مسئولة السكن الجامعى بالمنصورة الجديدة تروى تفاصيل زيارة الرئيس للمدينة.. فيديو

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 10:30 م
مسئولة السكن الجامعى بالمنصورة الجديدة تروى تفاصيل زيارة الرئيس للمدينة.. فيديو الدكتورة شيماء عبدالمرضي المسئولة عن السكن الجامعى الخاص
الدقهلية- محمد الحبشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت عدسات "اليوم السابع" كواليس خاصة من داخل مدينة المنصورة الجديدة، عن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقدرته على تحويل الصحراء إلى مدينة ذكية من مدن الجيل الرابع والرئة الخضراء لمدن الدلتا.
 
 
والتقى "اليوم السابع" بالدكتورة شيماء عبدالمرضي المسئولة عن السكن الجامعي الخاص بطلاب جامعة المنصورة الجديدة، والتي رافقت الرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء جولته داخل المدينة الذكية وافتتاح جامعة المنصورة الجديدة. 
 
وقالت الدكتورة شيماء: أشعر بالفخر كوني مصرية قبل أن أكون مسئولة هنا، ومحظوظة جدا لتواجد الرئيس عبدالفتاح السيسي علي رأس قيادة الدولة المصرية، ومن يهتم ويحب وطنه حقا فاليأتي إلى المنصورة الجديدة ليشاهد ما حدث. 
 
وأكملت: ما حدث في السنوات القليلة وإقامة مدينة كبيرة وضخمة في هذا التوقيت هو إنجاز كبير جدا لا يمكن وصفه ، فالشخص الذي يقوم ببناء بيت صغير يستغرق وقت كبير، لكن إنشاء مدينة كبيرة علي مساحة 7200 فدان بهذه الإمكانيات فهو شئ من الخيال 
 
وقالت :عند وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي للمدينة كانت لدي رهبة كبيرة، ولكن تفاجأت بتعامل إنساني من شخص الرئيس عبدالفتاح السيسي والذي جعلني أرافق الوفد أثناء الزيارة، واستمع فخامته لنا جميعا وقام بمناقشة الطلاب.  
 
وتابعت: عند رؤية الرئيس انتابتنا حالة من السعادة والتصفيق الحار دون أسباب حتي طالبنا الرئيس بالجلوس معه ومرافقتة إلي داخل الجامعة، وقام الرئيس بعدها بتفقد منشآت الجامعة ونقاش الطلاب كأصدقاء وأبناء له، الجميع هنا كان في حاله فخر وسعاده لما يحدث.
 
وعبرت الدكتورة شيماء عن سعادتها بسبب الإمكانيات التي وفرتها الدولة المصرية، والاهتمام بدراسة الطلاب الجامعين بداية من الجامعة وتوفير أكبر الإمكانيات التي تساعد علي نجاح الطلاب وصولا  إلي توفير 19 عمارة خاصة بسكن الطلاب تم من بينهم تسكين 10 عمارات حتى الآن.
 
وأكملت: المميز في الأمر أن كل شئ تم تجهيزة على أفضل مستوى، فالشقق والغرف تم تسلميها بفرش فندقي، وفي السابق كنا نطالب المسئولين بتوفير الإمكانيات، لكن الآن وصلنا لعصر الرئيس عبدالفتاح السيسي والذي يسعى دائما لتوفير أفضل حياة للشباب والمواطن المصري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة