برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 2 ديسمبر: منزل جديد

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 2 ديسمبر: منزل جديد برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف عن مولود برج القوس أنه شخص كثير المميزات، فهو شخصية اجتماعية ودودو، ويمتلك قدرا كبيرا من الذكاء وصديق وفى، ويمكن الاعتماد عليه  وعاشق للسفر.

برج القوس فى حظك اليوم 2 ديسمبر   

برغم من مميزات برج القوس إلا أنه شخص فضولى وعاشق للتدخل فى التفاصيل التى تخص الآخرين وسريع الانفعال فى بعض المواقف وأحياناً فى بعض المواقف لا يمتلك رد فعل قوى،’ وعصبى غير قادر على حل المشكلات بحرفية.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

التوتر والقلق الدائم بشأن المستقبل قد يتسبب لك فى تعطيل العمل، لذا أنت بحاجة للتعامل بهدوء والتخلص من المشكلات التى تواجهك، فى الفترات المقبلة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج القوس بحاجة لتقديم الحب والأمان لشريك حياته خلال الفترات المقبلة ويحاول تجنب الخلافات التى تتضعف العلاقة وتجعلها تنهار مع مرور الأيام. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناول الماء بشكل دائم فى الفترات المقبلة وحافظ على عدد ساعات نومك لكى تحصل على بشرة خالية من العيوب، وأيضًا حافظ على تناول الخضراوات.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس شراء منزل جديد خلال الفترات المقبلة، والحصول على أموال كثيرة من خلال بعض المشاريع التجارية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة