أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 2 ديسمبر: اقبل المساعدة

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 2 ديسمبر: اقبل المساعدة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجوزاء يبدأ فى 21 مايو وينتهى فى 20 يونيو، وهو برج هوائى ما يجعله يتميز بشكل كبير بتقلب المزاج والتردد فى اتخاذ القرارات حتى أن الأمر يصبح مثار سخرية من الآخرين.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 2 ديسمبر

ورغم تقلب مزاجه فإن برج الجوزاء يتسم بشخصية مرنة منفتحة على الأفكار الجديدة وسريع التعلم و يتميز بذكاء اجتماعى قوى يجعله شديد الجاذبية للآخرين.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان جوني ديب، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

إذا كنت قد تقدمت بطلب للحصول على وظيفة، فتحقق من الأمر مع الشركة، قد تتلقى بعض الأخبار الجيدة بخصوص وظيفتك. هناك ترقية أو زيادة على البطاقات اليوم. إنه يوم ميمون لأي نوع من الاستثمار.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حبيبك لا ينتبه لك. حان الوقت لأن تلفت انتباهه بأفعالك.  هناك حب في الهواء. أظهره لحبيبك اليوم. بالتأكيد سيفهم اليوم. وإذا لم تكن هناك فرصة للقائه حاول على الأقل الاتصال به.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

حان الوقت للاعتناء بنفسك نظرًا لأنك كنت تولى اهتمامًا أقل لصحتك مؤخرًا، اكشف عما يثقلك نفسيًا لشخص يمكنك أن تثق فيه هذا سوف يريحك بشكل جيد. غيّر أسلوب حياتك وعقليتك أيضًا إذا لزم الأمر.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هذا أسبوع حافل بالنسبة لك، سترى عددًا من المواعيد تتراكم. على الرغم من أنك تبذل قصارى جهدك للوفاء بجميع التزاماتك في الوقت المحدد، فمن المحتمل أنك ستتخلف عن الركب وقد يؤدى ذلك إلى بعض التوتر. لا تتردد في طلب وقبول المساعدة فى إتمام مهامك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة