أكرم القصاص - علا الشافعي

30 شخصا فى عداد المفقودين وتحطم 21 سيارة بعد انهيار أرضى بالبرازيل.. صور

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 01:55 م
30 شخصا فى عداد المفقودين وتحطم 21 سيارة بعد انهيار أرضى بالبرازيل.. صور البرازيل
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت السلطات البرازيلية أن انهيار أرضى على طريق سريع في ولاية بارانا البرازيلية أسفر عن 30 شخص في عداد المفقودين والحاق الضرر بـ15 سيارة و6 شاحنات كبيرة، كانوا يسيرون على الطريق السريع، حسبما قالت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية.

انهيار ارضى فى البرازيل
انهيار ارضى فى البرازيل

وأوضحت الصحيفة أن الانهيار الأرضى في البرازيل تسبب في مصرع شخصين، وتم انقاذ 6 أشخاص أحياء،  ويستمر رجال الإطفاء في البحث عن المفقودين، وقال رئيس قسم الإطفاء في بارانا البرازيلية ، مانويل فاسكو دى فيجيريدو، إن احتمالية انقاذ المفقودين أحياء صعبة، خاصة وأن الانهيار الارضى كان لطريق سريع في سلسلة جبال، ولذلك فإننا نعمل على احتمالية وجوجد بين 30 و50 ضحية.

كان أحد الناجين هو عمدة جاراتوبا نفسه، روبرتو جوستوس. كان هو وسائقه في إحدى السيارات المتضررة التي انقلبت بسبب الانهيار الأرضي. تمكنوا من الخروج عن طريق تحطيم النوافذ.، وقال لقد كان شيئًا فظيعًا. انهار الجبل ، ودفعنا فوق السيارات الأخرى ... نحن أحياء بمعجزة الله ، فكان هناك الكثير من التراب ، وكثير من الحجارة التي سقطت فوق السيارات ، وكان وحل الطين تحت السيارة ".

انهيار ارضى فى طريق سريع بالبرازيل
انهيار ارضى فى طريق سريع بالبرازيل

في عمليات البحث، يتم استخدام طائرة بدون طيار وكاميرا حرارية لتحديد النقاط الساخنة ، بهدف العثور على ناجين ، على الرغم من عدم العثور على علامات الحرارة في الوقت الحالي. ثبت أن عملية الإنقاذ بأكملها صعبة للغاية بسبب هطول الأمطار المستمر منذ الاثنين الماضى وبسبب عدم استقرار التضاريس. ظروف العمل معقدة للغاية وتعرض للخطر أيضًا أولئك الذين يبحثون عن المفقودين .

وأشارت السلطات البرازيلية إلى أنه يتم اغلاق الطريق السريع بأكمله أمام حركة المرور بسبب الانهيار الارضى .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة