راغب علامة ووائل جسار ورامي عياش ونيكول سابا في حفلات رأس السنة بمصر

الإثنين، 19 ديسمبر 2022 10:00 ص
راغب علامة ووائل جسار ورامي عياش ونيكول سابا في حفلات رأس السنة بمصر راغب ووائل ونيكول ورامى عياش
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك عدد من نجوم الطرب اللبناني في حفلات رأس السنة المقبلة في مقدمتهم الميجاستار الفنان راغب علامة حيث يحيى أحد الحفلات يوم 31 ديسمبر بأحد فنادق التجمع الخامس، أيضًا يشارك النجم وائل جسار بحفلين ليلة رأس السنة  بأحد الفنادق بالقاهرة.

download (3)
 رامى عياش
images (1)
نيكول سابا
download (2)
 وائل جسار 
images
 راغب علامة 

أما الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تشارك بحفل غنائى في احتفالات راس السنة بمدينة شرم الشيخ والنجمة اللبنانية نيكول سابا تشارك أيضا بحفل وذلك مساء الخميس 29 ديسمبر وتشارك المطربة اللبنانية نانسي عجرم مع المطربين رامي عياش، وأحمد سعد، في إحياء الحفل المقام في أحد المنتجعات السياحية بالسويس

يذكر أن وطرح النجم اللبنانى وائل جسار مؤخرًا، أغنية بعنوان "لو تخاصمني"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

كما طرح المطرب اللبناني وائل جسار، أغنية تحمل اسم "أنا مش مصدق"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

وكان النجم اللبناني وائل جسار قد أطلق أغنية أخرى بعنوان "ولا فى الأحلام"، والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، من اخراج فادى حداد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة