ثقافة النواب: التعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية ينمي الوعي

الإثنين، 19 ديسمبر 2022 11:13 م
ثقافة النواب: التعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية ينمي الوعي نادر مصطفى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور نادر مصطفى وكيل لجنة الثقافة والإعلام بالآثار بمجلس النواب، إن وزارة الثقافة من الوزارات الهامة في نشر الوعي بين الناس، لأن غياب الوعي في كل المجالات يؤدي إلى مشكلات كبيرة.

وأضاف نادر مصطفى، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن تعاون وزارة الثقافة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية سيكون له مردود إيجابي ومتميز، ورأينا ذلك في المسلسلات الوطنية التي أحيت الوعي لدى المواطن في رمضان الماضي.

وتابع، "لدينا كثير من المشكلات فيما يتعلق بالسينما والمسرح، وعندما حضرت وزيرة الثقافة إلى مجلس النواب، كان حديثها من جهة وحديث كل المسؤولين يؤكد أهمية التعاون مع الشركة المتحدة من أجل الارتقاء بجودة الأفلام السينمائية التي تهدف إلى نشر الوعي، بجانب الارتقاء بخدمات قصور الثقافة".

وأكمل، "نتحدث عن استراتيجية طال انتظارها، والوزيرة تحدثت عن بناء قدرات الوزارة واستثمار الأصول وتوظيف التكنولوجيا والرقمنة داخل الوزارة، وبالتالي نحن أمام خطة استراتيجية ممتازة"، مؤكدا أن علاقة الشراكة بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ووزارة الثقافة ستؤدي ثمار كبيرة في ظل اهتمام الدولة بالثقافة في خلال هذه الفترة، كما أن تعاون الشركة المتحدة مع قصور الثقافة سيكون له مردودا كبيرا جدا في تنميتها مستقبلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة