استقبال جماهيرى كبير لمنتخب فرنسا بعد الوصول للعاصمة باريس.. فيديو وصور

الإثنين، 19 ديسمبر 2022 10:32 م
استقبال جماهيرى كبير لمنتخب فرنسا بعد الوصول للعاصمة باريس.. فيديو وصور كيليان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل منتخب فرنسا بقيادة ديدييه ديشامب إلى العاصمة باريس بعد انتهاء مشوار الفريق في نهائيات كأس العالم 2022 التي خسر لقبها لصالح الأرجنتين في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المواجهة التي أقيمت على ملعب "لوسيل" بالعاصمة القطرية الدوحة.

وشهد وصول منتخب فرنسا إلى باريس تواجد عدد كبير من الجماهير لتحية فريق الديوك، بعدما قدم مستويات متميزة حتى الرمق الأخير من البطولة ونافس حتى النهاية.

ورصدت عدسات المصورين لحظة وصول كيليان مبابي وهبوطه من الطائرة والذي بدت عليه حالة انهزام شديدة.

 

ونال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2022 بعدما قاد بلاده لمنصات التتويج، بعدما استطاع أن ينافس أيضا على لقب هداف المسابقة لولا حسمها من قبل مبابي لصالحه في النهاية.

ونال كيليان مبابي جائزة هداف كأس العالم 2022 في النسخة المنتهية برصيد ثماني أهداف، متفوقا بفارق هدف وحيد على ليونيل ميسي الذي أحرز هو الآخر 7 أهداف.

بينما توج إيميليانو مارتينيز، حارس منتخب الأرجنتين، بلقب أفضل حارس في كأس العالم 2022، بعدما استطاع عبر ركلات الترجيح أن يمنح بلاده اللقب على حساب فرنسا.

بينما نال إنزو فينرناديز، لاعب منتخب الأرجنتين، على لقب أفضل لاعب شاب في بطولة كأس العالم 2022 بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب والتي جعلته في مصاف اللاعبين الشباب المتواجدين في نهائي المونديال.

منتخب فرنسا (2)
منتخب فرنسا 
منتخب فرنسا (3)
منتخب فرنسا 
منتخب فرنسا (4)
منتخب فرنسا 
منتخب فرنسا (5)
منتخب فرنسا 
منتخب فرنسا (6)
منتخب فرنسا
منتخب فرنسا (1)
منتخب فرنسا 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة