علي فرج يستعد للعودة إلى ملاعب الإسكواش فى بطولة هيوستن المفتوحة

الأحد، 18 ديسمبر 2022 11:05 ص
علي فرج يستعد للعودة إلى ملاعب الإسكواش فى بطولة هيوستن المفتوحة علي فرج
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالمياً لرجال الاسكواش، عن تفاصيل إصابته التي حرمته من استكمال نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، كما منعته من المشاركة في أكثر من بطولة أخرى في ختام العام الجاري.

وقال علي فرج في تصريحات لمجلة "Squash Mad"، أنه كان يعاني من إصابة مقلقة في الركبة، مؤكدأ أنها يستعد الآن للمشاركة في بطولة هيوستن المفتوحة في يناير  المقبل بعد إعادة تأهيل الركبة.

وأضاف علي فرج: "لم أكن لأطلب سيناريو أفضل من الفوز ببطولة العالم للمرة الثالثة على أرض الوطن أمام جميع أصدقائي وعائلتي والمدربين والرعاة، لقد كنت محظوظًا للغاية للفوز بثلاثة أشواط وكل واحد منهم كان مميزًا لسبب معين ولكن هذا ، كما كان في مصر ، كان بالتأكيد أهم حدث في عام 2022 بالنسبة لي.

من جانبه، أكدت رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش، ولدريدج، أن مصر قادرة على استضافة بطولات دولية جديدة بلعبة الإسكواش، في ظل الدعم والشعبية الواسعة للعبة الإسكواش، فضلاً عن التغطية الإعلامية المتميزة طوال أيام بطولة العالم الحالية، وهو أمر يجعلها مناسبة لاستضافة بطولات الإسكواش، مضيفة أن "مصر مكان ممتاز لاستضافة بطولات الإسكواش".

 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة