تعرف على مفاجآت حفل ختام كأس العالم 2022 باستاد لوسيل.. فيديو

الأحد، 18 ديسمبر 2022 02:19 م
تعرف على مفاجآت حفل ختام كأس العالم 2022 باستاد لوسيل.. فيديو حفل ختام كاس العالم
أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية إخبارية جديدة، من إعداد الزميل أحمد إسماعيل وتقديم سارة إسماعيل، عن استعدادات استاد لوسيل اليوم لفتح أبوابه لاستقبال الجماهير لنهائى كأس العالم 2022 فى الثانية ظهراً، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين فرنسا والأرجنتين، والمقرر لها الخامسة مساء اليوم الأحد.

الاتحاد الدولى لكرة القدم ، كشف عبر موقعه الرسمي، عن ملامح حفل ختام المونديال مؤكدا أنها ستكون أمسية من العُمر تحتفى بـ 29 يوماً استثنائياً بالشِّعر والموسيقى، يقدّم فنانو الأغنيات الرسمية للبطولة مقطوعاتهم قبل موقعة الأرجنتين وفرنسا، وتُفتح بوابات الاستاد فى الثانية ظهرا، وندعو الجماهير للوصول لمقاعدهم بحلول الساعة 4:30.

وبعد 63 مباراة وشهر من الإثارة الكروية داخل المستطيل الأخضر، يلتقي منتخبا الأرجنتين وفرنسا الأحد 18 ديسمبر سعياً لنيل الجائزة الكروية الأهم في ختام كأس العالم قطر 2022.

 

ورغم أن المباراة تنطلق فى السادسة بالتوقيت المحلي لقطر، الخامسة بتوقيت القاهرة، إلا أنه على الجماهير التواجد فى مقاعدهم بحلول الساعة 16:30 كى لا تفوتهم مشاهدة الحفل الختامي الذى ستخلّده للأبد ذاكرة 88 ألف متفرج متواجدين فى استاد لوسيل.

وبعد حفل الافتتاح الذى يحتفى بالتقريب بين الشعوب وتعريفها ببعضها البعض متجاوزين الاختلافات والخلافات، يمتد حفل الختام لـ 15 دقيقة، ويُبرز اجتماع العالم بأسره على مدى 29 يوماً من المنافسات، فى فعالية تحتفي بالشِّعر والموسيقى.

 

أما مسك الختام، فسيكون أمسية من العُمر تُقدم فيها توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، حيث سيؤدي دافيدو وعايشة أغنية "هيا هيا"، بينما يقدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية "أرحبو"، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال.

وتأهل منتخب فرنسا إلى نهائى كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، جاء الهدف الأول فى الدقيقة 5 من عمر المباراة، فيما تأهل التانجو على حساب كرواتيا فى دور نصف النهائى من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة