مصطفى كامل: ما تردد حول موقف النقابة من غناء ويجز فى حفل كأس العالم غير صحيح

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 09:31 م
مصطفى كامل: ما تردد حول موقف النقابة من غناء ويجز فى حفل كأس العالم غير صحيح مصطفى كامل
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصطفي كامل نقيب الموسيقيين إن ما أثير مؤخرا بشأن إحالة "ويجز" للتحقيق بسبب مشاركته في أغنية ختام كأس العالم غير صحيح.
 
وأوضح نقيب الموسيقيين فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الباز في برنامج آخر النهار المذاع علي قناة النهار، قائلا: "أنا ورثت موروثا السيئ فيه 95% ، مشيراً إلى أن لديه الكثير من الأزمات في فروع النقابة، وليس متفرغاً لمثل هذه التفاهات".  
 
وشدد مصطفى كامل، أنه لم يصدر عنه أى بيانات ضد ويجز، قائلاً "أنا لو لقيت لاعب سيرك يمثل بلدي هكون فخور به".
 
واستكمل،  "قمت باحتواء كافة المغنيين سواء من الرابرز أو مغني المهرجانات حتي يكون هناك رقابة أكثر علي مطربي المهرجانات للسيطرة على الألفاظ حتي لا تكون خادشة للمجتمع، مؤكداً أن أولاده يستمعون لمطرب الراب ويجز.
 
وأردف، أنه اجتمع بمغنيى المهرجانات بمقر نقابة المهن الموسيقية لوضع ضوابط معينه للحفاظ علي الذوق العام وتضمن الاجتماع التزام مغني المهرجانات والرابرز بتقديم الكلمات إلى المصنفات، بالاضافة إلى الحصول على تصريح قبل السفر حال سفرهم للغناء بالخارج.
 
واستكمل "كامل" "ويجز لم يحضر الاجتماع الذى عقد مع مؤديين المهرجانات والرابرز ولم يحترم كيان نقابة المهن الموسيقية لعدم حضوره الاجتماع .
 
وأضاف نقيب الموسيقيين، أن ويجز لن يعترف به داخل مصر لعدم حضوره اجتماع النقابة قبل توفيق أوضاعه، مؤكداً أنه يتمنى التوفيق لويجز أثناء مشاركته في ختام فعاليات كأس العالم.
 
واختتم ،  "كل ما أرجوه من الإعلام هو تحري الدقة في الأخبار المتداولة عن نقابة المهن الموسيقية  مشيراً إلى أنه  لا يقبل إهانة النقابة  او إهانته شخصياً على صفحات ويجز الشخصية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة