"أم كلثوم" طالبة بالإعدادية فى الشرقية تتألق فى الغناء.. فيديو

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 08:00 ص
"أم كلثوم" طالبة بالإعدادية فى الشرقية تتألق فى الغناء.. فيديو أم كلثوم
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وكأن القدر شاء أن يكون لها من اسمها نصيب فى الصوت الحسن والنفس الطويل "كلثوم صلاح عبد الحميد" أو "أم كلثوم" كما يناديها أهالى قريتها والمقربون منها، والتى نجحت فى لفت أنظار رئيس قسم الموهوبين بالإدارة التعليمية بأولاد صقر، الذى عكف على تدريبها وتشجيعها ومشاركتها فى كل الحفلات والأنشطة المدرسية ودعمها للمشاركة فى العديد من المسابقات داخل الإدارة وخارجها.

وقالت الطالبة "كلثوم" ابنة الخامسة عشر ربيعا لـ"اليوم السابع" إنها فى السادسة من عمرها لاحظت والدتها جمال صوتها، وبدأت تشجعها على المشاركة فى الأنشطة المدرسية، إلى أن لاحظ قسم الموهوبين بالإدارة التعليمية بإدارة أولاد صقر جمال وعذوبة صوتها أثناء مشاركتها فى حفلات المدرسة وتم دعمها وتشجيعها من خلال قسم الموهوبين، كما أنها متفوقة دراسيا وتحرص على تنظيم وقتها بين الدراسة وتنمية موهبتها فى الغناء.

وتألقت أم كلثوم الطالبة بالصف الثالث الإعدادى من مواليد قرية الصوفية مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، فى تأدية أغنية "وأنت ماشى فى مصر سلم" لأمير الغناء العربى هانى شاكر وكلماتها والتى جاءت كلماتها "وأنت ماشى فى مصر سلم على اللى ربى واللى علم واللى كبر واللى عقل واللى هاود واللى فهم.. وأنت ماشى في مصر سلم على اللي ربي واللى علم وعلى اللى كبر واللى عقل.. من صغره ويكبر يبقي راجل .. على التاريخ اللى بيكتب اسمها فى كتابه وحاضر على اللي بتربي ابنها من صغره ويكبر يبقي راجل.. على البنا والبنايين والخضار والفلاحين واليدين الشقيانين لف بعيونك وشاور.. انزل امشى فى الشوارع زور كنيسة ودير وجامع.. اللى شاف غير اللى سامع .. مصر سحر ملوش اخر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة