أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة كبيرة.. رونالدو يتدرب فى المدينة الرياضية لـ"ريال مدريد" لاستعادة مستواه (فيديو)

الخميس، 15 ديسمبر 2022 06:00 ص
مفاجأة كبيرة.. رونالدو يتدرب فى المدينة الرياضية لـ"ريال مدريد" لاستعادة مستواه (فيديو) جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة، تناولت تفاصيل تدريب البرتغالي كريستيانو رونالدو في مركز تدريبات فريقه الأسبق ريال مدريد، وذلك عقب أيام من إقصائه من ربع نهائي كأس العالم 2022 عقب الخسارة من المغرب بهدف دون رد.

ولا يرتبط حاليًا رونالدو بأي نادٍ عقب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، بعد مقابلة إعلامية انتقد خلالها قائد منتخب البرتغال النادي ومسؤوليه ومدربه الهولندي إريك تن هاج، مؤكدًا أنه يشعر بـ "الخيانة" هناك.

وكشف موقع "ريليفو" الإسباني أن رونالدو يتدرب حاليًا في مركز تدريب ريال مدريد الرئيسي، بعد 4 أيام من الخروج من المونديال، وذكر التقرير أن رونالدو طلب الإذن بالتدرب هناك منفردًا في ملعب آخر بعيدًا عن الملعب الذي تخوض عليه كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي تدريبها الصباحي، والحقيقة أن حضور الدون البرتغالي فاجأ أعضاء نادي ريال مدريد، الذين لم يتوقعوا رؤية اللاعب البرتغالي مجددا في ملاعب تدريبات الميرنجي.

عودة رونالدو إلى هناك تظهر أن العلاقة بين ريال مدريد واللاعب لا تزال جيدة، رونالدو كان حريصًا على التدرب في مكان بعيد عن أعين المتطفلين ولم يتواصل مع زملائه السابقين، وقضى رونالدو 9 مواسم بصفوف "الميرينجي" بين عامي 2009 و2018، لعب خلالها 438 مباراة بجميع المسابقات، سجل 450 هدفًا وصنع 131 آخرين.

كشف مصدر داخل ريال مدريد عن كواليس تدرب كريستيانو رونالدو في المدينة الرياضية، ذكرت تقارير صحفية أن رونالدو ظهر اليوم الأربعاء بشكلٍ مفاجئ في وتدرّب بشكل انفرادي للحفاظ على لياقته، وتدرب رونالدو بشكل سري في المدينة الرياضية رفقة نجله، وولم يرغب في إزعاج أي أحد أو تعطيل سير التدريبات بشكل طبيعي لبقية المتواجدين في المدينة".

وأكد المصدر بالنادى الملكى، أن منشآت ريال مدريد الرياضية تحت تصرف رونالدو، إنه منزله، تواجد اليوم رفقة نجله، موضحاً أنه رونالدو يقضي بضعة أيام في منزله في مدريد، وقد طلب بشكل شخصي من فلورنتينو بيريز التدرب في فالديبيباس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة