محمود ترك يكتب: ويجز يغنى بالعربية فى نهائى كأس العالم ومصطفى كامل مشغول بالأوراق والأختام

الخميس، 15 ديسمبر 2022 11:36 م
محمود ترك يكتب: ويجز يغنى بالعربية فى نهائى كأس العالم ومصطفى كامل مشغول بالأوراق والأختام ويجز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يغني ويجز في حفل ختام كأس العالم 2022 لكرة القدم، ليتواجد مطرب مصري في ذلك المحفل العالمي الذي ينتظره العديد من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، والذي لا يعد محل اهتمام محبي اللعبة الشهيرة فقط بل الجمهور على تعدد اهتماماته.
 
وعلى مدار نحو 30 يوما تابعت فيها شعوب العالم المختلفة منتخبات من قارات عدة، شجعها أنصارها سواء من نفس البلد أو عشاقها من دول أخرى، شعرت بعض الشعوب بالغيرة من عدم التواجد في أهم حدث كروي عالمي يقام كل 4 سنوات.
 
ولم يكن المنتخب المصري من المحظوظين بالتواجد في المونديال، واكتفينا بمتابعة المباريات للاستمتاع بفنون كرة القدم تارة وتشجيع منتخبات قريبة إلى قلوبنا تارة أخرى، مع أسئلة كثيرة تدور حول.. ماذا لو كنا هناك؟
 
الآن جاءت الفرصة من خلال الفن لنتواجد في المباراة النهائية ونكون هناك بالفعل، فعندما سيغني ويجز بين شوطي مباراة الأرجنتين وفرنسا، سيتساءل الجمهور الأجنبي عن جنسية هذا المطرب، الذي يتمتع بشعبية كبيرة في مصر.
 
لكن فوجئنا بتصريحات صادرة من نقابة الموسيقيين التي يرأسها مصطفى كامل -الذي كان أعلن من قبل أنه لا يحب أغاني ويجز ولا يفهمها- تشدد على أن مطرب الراب سيخضع للتحقيق في النقابة لأنه لم يحصل على تصريح بالغناء، لوجود قرار بإيقاف مطربي الراب وعدم السماح لهم بالسفر لإحياء حفلات في الخارج، إلا بعد الحصول على إذن من النقابة.
 
قبل أن يعود النقيب بعد اعتراضات كثيرة لمنع مطرب مصري من التواجد في حفل نهائي كأس العالم لكرة القدم، ليشير إلى أنه سينتظر عودة ويجز لكي يحضر إلى النقابة ويأخذ التصريح بالغناء.
 
قبل هذه التصريحات لـ مصطفى كامل ومسئولي نقابته كان من الأولى التوقف عند قيمة الحدث وأهميته، ويتخيلوا فقط المشهد لمطرب مصري يقف أمام الآلاف في الاستاد والملايين أمام الشاشات ليقدم أغنية بعنوان "عز العرب" كلمات وألحان وتوزيع مطرب الراب المصري، والفيديو كليب من إخراج على العربي، لتكون الأغنية الرسمية لكأس لعالم 2022.
 
تقول كلمات أغنية "عز العرب": "حيوا اللي يجمعنا ومعاش اللي يفرقنا، غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله، حيوا اللي يجمعنا ومعاش اللي يفرقنا، غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله".
 
بكلمات عربية وعلى أرض عربية وبمطرب مصري ووسط اهتمام عالمي، سنتواجد برسالة إلى العالم، لكن كل ذلك لم يشغل بال مصطفى كامل وفكر فقط في هل ويجز معه تصريح عليه ختم النقابة ومتى سيخضع للتحقيق!.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة