أحمد ناجى: لاعبو منتخب المغرب بذلوا مجهودا كبيرا خلال مباريات كأس العالم

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 12:57 ص
أحمد ناجى: لاعبو منتخب المغرب بذلوا مجهودا كبيرا خلال مباريات كأس العالم الكابتن أحمد ناجى
محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الكابتن أحمد ناجى مدرب حراس المنتخب الوطنى سابقا، على صعود منتخب المغرب للمربع الذهبي في كأس العالم، قائلا : "لاعبو منتخب المغرب بذلوا مجهود كبير خلال مباريات كأس العالم.. وجميع لاعبي منتخب المعرب محترفين فى في النوادي الأوروبية.. واحتراف اللاعيبة في سن صغير يعد جيدا جدا لبناء منتخب قوى.. والمدرب وليد ركراكى تم إعداده بشكل جيد جدا من قبل اتحاد الكرة". 
 
وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامى عمرو خليل عبر برنامجه من مصر المذاع على قناة سى بى سى : "تدرج الركراكى فى النوادى واحرز نتائج جيدة ولديه شخصية رائعة مع المنتخب.. وحصل على شهادات دولية فى التدريب، وكذلك رئيس اتحاد الكرة يساند فريق المغرب بقوة". 
 
وأوضح : "المنتخب المغربي حصد العديد من الجوائز خلال الأربع سنوات الماضية .. ومدرب المنتخب المغربي لديه طبيعة لأنه عاش فى فرنسا ويعرف تعامله مع لاعبي المنتخب المحترفين.. وليهم متطلبات ويعرف يحقق لهم ما يطلبوه وهناك ود ما بينهم.. والمغرب مقدمة نموذج قوي فى كأس العالم". 
 
وتابع : "المنتخب المغربي لديه مشروع منتخب قوى بسبب رئيس اتحاد الكرة المغربي.. ولدية لدية لاعبيه مهارية فى الالتحام وتحقيق الفوز فى أى وفق.. واتوقع بونو يحرز جائزة القفاز الذهبي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة