أكرم القصاص - علا الشافعي

نصبح ذكريات.. أنغام ومصطفى قمر يقدمان ديو خلال حلقة برنامجها

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 10:00 ص
نصبح ذكريات.. أنغام ومصطفى قمر يقدمان ديو خلال حلقة برنامجها  مصطفى قمر
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف النجمة أنغام، النجم مصطفى قمر في برنامجها الذي تقدمه بنفس الاسم على قناة DMC الفضائية، يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة 9 مساء، ويتحدث مصطفى قمر  خلال الحلقة عن بداياته الفنية ودخوله عالم التلحين والغناء وكواليس تعاونه مع كبار نجوم الطرب والغناء في مصر والوطن العربي.

كما سيكشف مصطفى قمر خلال الحلقة عن علاقته بحميد الشاعري وهشام عباس ونجوم التسعينيات ويشدو مصطفى قمر خلال الحلقة بالعديد من الأغنيات الخاصة به، وتعرض الحلقة على جزءين يعرض الجزء الأول منها يوم الخميس، والجزء الثاني في اليوم التالي الجمعة، ومن المقرر أن يقدم مصطفى قمر 4 اغانى كاملة خلال البرنامج ، كما من المقرر أن يكشف عن العديد من الاسرار بينه وبين أبنه وعائلته .

ومن المقرر أن يقدم مصطفى قمر وأنغامم ديو سوياً بعنوان "نصبح ذكريات" وهى الأغنية التى قدمها مصطفى قمر فى أحد افلامه .

كما يعرض برنامج أنغام الجديد عبر منصة WATCH IT الرقمية، بجانب بث البرنامج عبر قناة دبي الفضائية، يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

وتستضيف  انغام خلال البرنامج نجوم الطرب والغناء من مصر والوطن العربي ويتطرق البرنامج في الحديث عن مشوار كل نجم منذ بدايته وحتى أصبح من نجوم مصر والوطن العربي، مرورًا بالصعوبات التي عاشها كل نجم خلال مرحلة معينة في مشواره الفني

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة