أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعب المغرب: سنقاتل أمام فرنسا لإسعاد الجماهير والركراكي أفضل مدرب

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 11:21 ص
لاعب المغرب: سنقاتل أمام فرنسا لإسعاد الجماهير والركراكي أفضل مدرب الياس شاعر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إلياس شاعر لاعب منتخب المغرب، أن اللاعبون سيقدمون كل ما لديهم في مباراتهم أمام فرنسا غداً والتي تجمع المنتخبين في الدور نصف النهائي بكأس العالم قطر 2022.

وقال شاعر في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: نلعب كأننا على أرضنا، مشجعين مغاربة من جميع أنحاء العالم يأتون لتشجعينا وهذا مهم جداً، أفضل جمهور في العالم سنقدم كل ما لدينا ليكونوا سعداء.

أضاف: سندخل المباراة من أجل تقديم أفضل العروض وإسعاد الجماهير، حضور الجماهير المغربية بهذا العدد يزيدنا تحفيزا لتقديم كل ما لدينا.

واختتم متحدثاً عن مدربه وليد الركراكي: يمكنك أن ترى كيف صنع بيئة جيدة لنا عندما تكون لديك مشكلة يمكنك دائمًا الذهاب إليه و سوف يساعدك إنه الأفضل بالنسبة لي.

ليرد الركراكي مازحاً: " أعتقد ان إلياس سوف يلعب غدًا [ بعد حديثه ].

تترقب جماهير كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم انطلاق منافسات الدور نصف النهائى بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى. ومن المقرر أن تنطلق منافسات المربع الذهبى لمونديال 2022 بمواجهة منتخب الأرجنتين مع نظيره الكرواتى اليوم، الثلاثاء، فيما ضرب منتخب المغرب موعدا ناريا مع نظيره الفرنسى حامل اللقب غدا الأربعاء.

وتقام مواجهة تحديد المركز الثالث بين المنتخبين الخاسرين فى نصف النهائي السبت المقبل 17 ديسمبر الجارى باستاد خليفة الدولي.

فيما يحتضن استاد لوسيل المباراة النهائية لبطولة كأس العالم "قطر 2022"، بين المنتخبين الفائزين في نصف النهائي وذلك يوم الأحد 18 ديسمبر الجارى.

وحفلت منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر بالعديد من الأرقام والإحصائيات المميزة بدءا من المباراة الافتتاحية وحتى انتهاء الدور ربع النهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة