طقس خريفى بالمحافظات.. غيوم بسماء القليوبية والإسماعيلية.. وبرودة صباحا بالفيوم والمنوفية والغربية واستقرار الطقس بالأقصر.. والأرصاد: مائل للبرودة صباحا معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد.. صور

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 04:00 م
طقس خريفى بالمحافظات.. غيوم بسماء القليوبية والإسماعيلية.. وبرودة صباحا بالفيوم والمنوفية والغربية واستقرار الطقس بالأقصر.. والأرصاد: مائل للبرودة صباحا معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد.. صور حالة الطقس فى المحافظات
المحافظات: إبراهيم سالم – صبري غانم – محمد فتحي – محمد طارق – رباب الجالي – مصطفى عادل – أحمد مرعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعات من هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد، اليوم الثلاثاء، طقسا خريفيا مائلا للبرودة فى الصباح الباكر، معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء، و"اليوم السابع"، حرص على استعراض حالة الطقس بعدد من محافظات الجمهورية اليوم، والتى تباينت بها حالة الطقس ما بين خلو السماء بعدد من المحافظات من الغيوم، فيما ظهرت غيوم متقطعة بعدد أخر من المحافظات، والبرودة بالأجواء الصباحية.

غيوم متقطعة بسماء القليوبية.. وبرودة بدرجات الحرارة خلال الفترة الصباحية

شهدت محافظة القليوبية، صباح اليوم الثلاثاء، انتشار الغيوم المتقطعة فى سماء قرى ومدن المحافظة، والتى استمرت حتى فترة الظهيرة، فيما شهدت أيضا قرى ومدن المحافظة انخفاض بدرجات الحرارة، أما الفترة الليلية فتشهد انخفاض كبير بدرجات الحرارة.


استقرار حالة الطقس على مدن وقرى محافظة المنوفية

فيما شهدت، اليوم الثلاثاء، معظم مدن وقرى محافظة المنوفية، حالة من الطقس المستقر منذ بداية صباح اليوم، حيث تشهد المحافظة سماء صافية وشمس ساطعة على معظم أنحائها مع بروده خفيفة فى الجو، وتبلغ درجات الحرارة 22 نهارا وتنخفض ليلا لتصل إلى 15 درجة.

طقس الغربية الآن.. مشمس ومعتدل بمراكز ومدن المحافظة

كما شهدت محافظة الغربية، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، طقس معتدل وشبورة خفيفة فى الساعات الأولى قبل ظهور أشعة الشمس، وذلك بجميع مراكز المحافظة.

وكانت محافظة الغربية أعلنت عن رفع درجة الاستعداد لمواجهة الأمطار وموجة التقلبات الجوية، حيث تم الدفع بسيارات مجالس المدن والأحياء وشركة المياه والصرف الصحى إلى مختلف المناطق والشوارع، استعدادا لموسم الأمطار، وكلف الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، رؤساء الأحياء، بالتواجد فى الشوارع لمتابعة عمليات شفط تراكمات المياه وتمركز سيارات الشفط فى الأماكن التى تتعرض للتراكمات، لسرعة سحب المياه للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار وعدم تعطيل الحركة المرورية بالشوارع.

وأكد المحافظ، على التنسيق الكامل والتعاون بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة، وعلى رأسها شركة الصرف الصحى ومياه الشرب وإدارة المرور والحماية المدنية.

طقس مشمس بالفيوم نهارا مائل للبرودة ليلا

وبدورها شهدت محافظة الفيوم، منذ صباح اليوم طقسا مشمسا مائلا للدفء، ومن المتوقع أن يستمر هذا الطقس خلال منتصف اليوم، ثم تنخفض درجات الحرارة مع دخول الساعات الأولى من المساء، وتستمر فى الانخفاض، ليسود جو باردا، خلال فترة المساء.

وشهدت المناطق السياحية بالفيوم خاصة قربة تونس السياحية نسبة إشغال مرتفعة لراغبى الاستمتاع بجو المحافظة الدافئ خاصة خلال فترة النهار.

الغيوم فى الإسماعيلية وانتظام حركة السفن والمعديات بقناة السويس

كما شهدت الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، طقسا خريفيا إلى صيفى وغيوم وسطوع الشمس منذ الساعات الاولى من صباح اليوم.

كما انتظمت حركة الملاحة وعبور السفن فى قناة السويس وحركة معديات السيارات والأفراد على طول قناة السويس.

 

استقرار فى حالة الطقس فى الأقصر وانخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة

وتشهد محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، انتشار الغيوم فى سماء المدينة مع استقرار فى حالة الطقس وانخفاض بدرجات الحرارة، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء، طقس خريفى مائل للبرودة فى الصباح الباكر، معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الثلاثاء، طقسا خريفيا مائلا للبرودة فى الصباح الباكر، معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد شبورة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء، القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 09 درجات، وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 14 درجة.

أخبار-الطقس-بالإسماعيلية
أخبار-الطقس-بالإسماعيلية

 

اخبار-الطقس-بالغربية
اخبار-الطقس-بالغربية

 

السماء-صافية-بالمنوفية
السماء-صافية-بالمنوفية

 

الطقس-فى-محافظة-الغربية
الطقس-فى-محافظة-الغربية

 

الغيوم-في-الإسماعيلية
الغيوم-في-الإسماعيلية

 

سماء-الإسماعيلية
سماء-الإسماعيلية

 

طقس-الغربية
طقس-الغربية

 

غيوم-بالإسماعيلية
غيوم-بالإسماعيلية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة