منتخب كرواتيا يختتم استعداداته لمواجهة الأرجنتين فى نصف نهائي كأس العالم

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 07:55 م
منتخب كرواتيا يختتم استعداداته لمواجهة الأرجنتين فى نصف نهائي كأس العالم منتخب كرواتيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم منتخب كرواتيا استعداداته لمباراة الأرجنتين التى ستقام فى التاسعة مساء غد، الثلاثاء، المقرر إقامتها باستاد "لوسيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر وتستمر حتى الأحد القادم.

وشهدت التدريبات الجماعية تألق النجم التاريخي لوكا مودريتش الذي وضح دخوله اللقاء بحالة فنية ومعنوية عالية والتي يأمل فيها وصيف كأس العالم الماضية في التأهل على حساب التانجو.

وتأهل منتخب كرواتيا لنصف النهائي على حساب البرازيل بنتيجة 4 - 2 بركلات الترجيح، بعدما انتهت المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل بهدف لكل منتخب 

بينما تأهل الأرجنتين بعدما تخطى المنتخب الهولندي في ربع النهائي، حيث انتهت المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل بهدفين لكل منتخب، قبل أن ترجح ركلات الجزاء الأرجنتين على حساب الطواحين بنتيجة 4-3.

استهل منتخب كرواتيا مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع المغرب، ثم فاز على كندا 4/1، وتعادل سلبياً مع بلجيكا ليتأهل في المركز الثاني بمجموعته برصيد 4 نقاط، وفي دور الـ 16 تعادل أمام اليابان 1/1، قبل أن يفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3/1، وفي دور الثمانية تعادل كرواتيا مع البرازيل 1-1، قبل أن يفوز المنتخب الكرواتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

استهل منتخب الأرجنتين مشواره في دور المجموعات، بالهزيمة أمام السعودية 2/1، ثم فاز على المكسيك 2/0، وفاز على بولندا 2/0، ليتأهل في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، وفي دور الـ 16 فاز على أستراليا 2/1، وفي دور الثمانية تعادل الأرجنتين مع هولندا بهدفين لمثلهما، قبل أن يفوز راقصي التانجو بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وتقام المواجهة الأخرى فى المربع الذهبى لمونديال قطر بين أسود المغرب والديوك الفرنسية، الأربعاء المقبل، فى التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة باستاد البيت".

وستقام مواجهة تحديد المركز الثالث بين المنتخبين الخاسرين في نصف النهائي يوم السبت الموافق 17 ديسمبر الجارى، على استاد خليفة الدولي.

فيما يحتضن استاد لوسيل المباراة النهائية لبطولة كأس العالم "قطر 2022"، بين المنتخبين الفائزين في نصف النهائي وذلك الأحد 18 ديسمبر الجارى.

منتخب كرواتيا (3)
منتخب كرواتيا (3)

 

منتخب كرواتيا (2)
منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا (1)
منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا (4)
منتخب كرواتيا 
منتخب كرواتيا (5)
منتخب كرواتيا 
منتخب كرواتيا (6)
منتخب كرواتيا 
منتخب كرواتيا (7)
منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا (8)
منتخب كرواتيا 
منتخب كرواتيا (10)
منتخب كرواتيا 
منتخب كرواتيا (9)
منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا (11)
منتخب كرواتيا 
منتخب كرواتيا (12)
منتخب كرواتيا 
منتخب كرواتيا (13)
منتخب كرواتيا 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة