ساندى تتحدث عن تعاونها مع عزيز الشافعى فى برنامج "لايت شو" على الحياة

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 05:00 م
ساندى تتحدث عن تعاونها مع عزيز الشافعى فى برنامج "لايت شو" على الحياة ساندى
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت المطربة ساندى من تصوير حلقة في برنامج "لايت شو" الذى يذاع على قناة الحياة، تقديم المذيعة آية الغريانى، وتحدثت من خلاله عن تعاونها مع الملحن عزيز الشافعى وتعاقدها معه لإنتاج ألبوماتها المقبلة، كما تحدثت عن تجربتها في التمثيل. وتطرقت أيضًا إلى حياتها الخاصة وانفصالها مؤخرًا.

برنامج "لايت شو" يعرض أيام الخميس والجمعة على فضائية الحياة الساعة التاسعة مساءً، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها، ويقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية الغريانى.

حلت ساندى ضيفة مؤخرًا على  برنامج" نص تون" الذى يعرض تليفزيون اليوم السابع،  وقالت فيه  أنها ليس لديها مانع بأن ترتبط مرة أخرى لكن بشروط لافتا انها سوف تحب نفسها وتفضل نفسها على حساب أى شخص ولن تكرر أخطائها الماضية ومن يريد الارتباط بها يقبلها "زى ما هي" بإيجابيتها وسلبياتها.

كما كشفت سبب اختفائها فترة عن الوسط الغنائى لافتًا أن مشاكل انفصالها والكورونا كانوا أسباب لهذا الاختفاء وأضافت أن الانفصال عن زوجها لم يكسرها وإنها تعد العدة للعودة أقوى من الأول بالتعاون مع الملحن عزيز الشافعى الذى تعاقد معها لإنتاج أغانيها خلال الفترة المقبلة كما كشفت عن خطتها المستقبلية في عالم الغناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة