تنظيم حوار وطنى بالبحر الأحمر حول تحقيق التنمية المستدامة فى النشاط السياحي

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 01:04 م
تنظيم حوار وطنى بالبحر الأحمر حول تحقيق التنمية المستدامة فى النشاط السياحي مدينة الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم حزب حماة الوطن مساء اليوم الأثنين، بأحد فنادق مدينة الغردقة حوار وطنى حول السياسات المطلوبة لتعزيز ومساهمة السياحة فى تحقيق اهداف التنمية المستدامة.

من جانبه قال محمد الشناوى، أمين أمانة حزب حماة الوطن بالبحر الأحمر، على أهمية الحوار الوطنى التى ينظمها الحزب بأحد فنادق الغردقة، بهدف التنمية المستدامة للنشاط السياحى، وكذلك الوصول إلى 30 مليون سائح سنويا.

وأضاف: نسعى لإقامة حوار بنَّاء وتبادل الرؤى والمقترحات لجذب مزيد من الحركة الجوية والسياحية للمقاصد السياحية المصرية بما يسهم فى دعم الاقتصاد القومى ويواكب رؤية الدولة المصرية 2030 وتحقيق أهداف التنمية الشاملة.

وأكد أن الحوار الوطنى اليوم بالبحر الأحمر يضم عدد من المستثمرين ومديرى العموم، ورؤساء القطاعات بالقطاع السياحى، والفندقة للمشاركة الفعالة التى سوف يكون لها الأثر لتحقيق هدف نسعى إليه جميعا.

 
فيما أكد رامى فايز، أمين أمانة الانشطة السياحية، أن الهدف من الحوار الوطنى مناقشة تحقيق هدف الحصول على 30 مليون سائح سنوى، ووجود ميزة تنافسية فريدة لمصر تتمثل فى تاريخها العريق وكنوز عديدة من الآثار الشاهدة على هذا التاريخ والحضارات المتعاقبة وتنوع المقومات السياحية على النحو الذى يلبى كافة الأذواق ومختلف احتياجات السائحين المستهدفين، مع توفر الطقس المناسب لفترات طويلة على مدار العام لكل مقوم، وبرامج الإنفاق العام الضخمة خلال السنوات السابقة التى أدت إلى تحقيق نقلة كبرى فى مجال تطوير البنية التحتية من شبكة طرق.

يأتى ذلك بتوجيهات الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب واللواء أحمد العوضى نائب رئيس الحزب واللواء طارق نصير أمين عام الحزب والدكتور أحمد العطيفى أمين التنظيم، والدكتور عمرو صدقى أمين أمانة الانشطة السياحية بحزب حماه الوطن بالجمهورية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة