انهيار سقف مدرسة فى بوليفيا أثناء حفل تخرج ومصرع 5 طلاب.. فيديو

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 12:04 م
انهيار سقف مدرسة فى بوليفيا أثناء حفل تخرج ومصرع 5 طلاب.. فيديو انهيار سقف
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقي ما لا يقل عن خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب 15 آخرين في بوليفيا، بعد انهيار مبنى أثناء الاحتفال بحفل تخرج في بلدية في مقاطعة لاباز، نتيجة عاصفة ثلجية شديدة.
 
 
انهيار السقف
انهيار السقف
وأشارت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية إلى أن الحدث وقع في كلية جوالبيرتو فيلارويل، في بلدية أوماسويوس، وتم إخطار اثنين من المسؤولين بما حدث، واتصلوا بمستشفى أتشاتشي البلدي لطلب إرسال سيارات إسعاف.
 
وأفاد الطبيب المسؤول عن مستشفى أتشاتشي أن العاملين الصحيين عالجوا الجرحى على الفور، قائلا: "هناك 15 جريحًا وللأسف خمسة متوفين، بعد وصولهم، قرر الأقارب نقلهم".
 
تشير الدلائل الأولى إلى أن عاصفة الثلج وعمر السقف القديم ساهما فى التعرض للانهيار بسبب العاصفة .
 
وذكر شهود عيان أنه سمع ضجيج شديد وسط عواصف الثلج. وبحسب المعلومات الواردة من وسائل الإعلام المحلية ، فإن المصابين تتراوح أعمارهم بين 23 و 63 عاما.
 
أعربت حكومة إقليم أتشاتشي عن أسفها للمأساة على صفحتها الخاصة بالفيسبوك،  وقال: "تعازينا للأسر المتضررة ونلتزم بالألم الذي يعاني منه أسر الضحايا، ونعرب عن تضامننا الصادق في لحظات الحزن العميق هذه ، وأن السلام والراحة معهم".
 
تشبه هذه المأساة التي حدثت في جامعة إل ألتو العامة (UPEA) في عام 2021 ، عندما فقد ستة طلاب حياتهم عندما سقطوا من طابق رابع بعد كسر درابزين، وكانت ثلاث حالات وفاة فورية ، فيما وقعت ثلاث حالات أخرى بعد نقلها إلى مركز طبي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة