المغرب والبرتغال.. رد قوى من سايس على منتقدى حكم ربع نهائى كأس العالم

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 12:31 ص
المغرب والبرتغال.. رد قوى من سايس على منتقدى حكم ربع نهائى كأس العالم رومان سايس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الدولي المغربي رومان سايس، على شكوى لاعبي المنتخب البرتغالي من الحكم الأرجنتيني، الذي أدار مباراة المنتخبين السبت الماضي، بين أسود الأطلسي والبرتغال، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس العالم "قطر 2022".

وأصبح المغرب أول فريق عربي وأفريقي يبلغ قبل نهائي كأس العالم لكرة القدم في التاريخ، وذلك بعد فوزه الصاعق 1-صفر على البرتغال في دور الثمانية.

المغرب والبرتغال
 

وقال سايس، في تصريحات نشرها موقع "البطولة" المغربي: "دعهم يشتكون، ماذا أستطيع قوله؟ نحن لا نختار الحكم، منذ بداية المونديال خضنا 5 مباريات وجميعها قادها حكام من ناطقي اللغة الإسبانية، ونشتك أمام إسبانيا".

وأضاف: "من السهل العثور على الأعذار بعد الهزيمة ، ولو فازوا ربما كان سيكون هناك رأي آخر. أتفهم الوضع، في ظل تفكيرهم في مواجهة ثنائية بين ميسي ورونالدو".

​المغرب والبرتغال
 

وكان اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز قد قال بعد الإقصاء أمام المغرب: "من الغريب للغاية أن يتواجد في هذه المباراة حكم لا تزال بلده متواجدة في كأس العالم".

وتحدث زميله بيبي عن الحكم قائلا: "من غير المقبول أن يدير حكم أرجنتيني هذه المباراة.. يمكنهم الآن منح اللقب للأرجنتين".

المغرب والبرتغال
 

وبات المنتخب المغربي أكثر فريق عربي يخوض مباريات في تاريخ كأس العالم وذلك عندما خاض مباراته 21 في البطولة، وسيصل إلى 23 مباراة سواء فى حال فوزه في مباراة قبل النهائي أو حتى هزيمته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة