الأهلى يحقق الانتصار السادس على التوالى ويبتعد بصدارة الدورى.. الأحمر يفوز على الاتحاد السكندرى بثلاثية.. استمرار تألق تاو.. ركلتا جزاء مهدرتان لزعيم الثغر.. ظهور مميز للشحات وشادى.. والشناوى رجل المباراة

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 09:17 م
الأهلى يحقق الانتصار السادس على التوالى ويبتعد بصدارة الدورى.. الأحمر يفوز على الاتحاد السكندرى بثلاثية.. استمرار تألق تاو.. ركلتا جزاء مهدرتان لزعيم الثغر.. ظهور مميز للشحات وشادى.. والشناوى رجل المباراة الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق أهلي انتصاراته في مسابقة الدوري المصري، بعدما ضم الاتحاد السكندري لضحاياه خلال الموسم الحالي عقب الفوز عليه بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري المصري.

بهذا الفوز وصل الأهلي للفوز السادس على التوالي ووصل إلى النقطة 18 في صدارة الدوري وبفارق 4 نقاط عن الزمالك الوصيف، في رحلة الفريق الأحمر نحو استعادة درع الدوري المصري الممتاز.

سجل ثلاثية الأهلي بيرسي تاو وياسر إبراهيم في الشوط الأول وأكرم توفيق في الشوط الثاني.

 

استمرار تألق بيرسي تاو

يستمر تألق بيرسي تاو للمباراة الثانية على التوالي بعدما سجل هدف التقدم في مباراة غزل المحلة، وهو ما تكرر في مباراة الاتحاد السكندري، حيث افتتح التسجيل في شباك زعيم الثغر، قبل أن يخرج في نهاية المباراة بعد تعرضه للإصابة، واستكمال الأهلي المباراة منقوص العدد.

 

ركلتا جزاء مهدرة لزعيم الثغر

شهدت المباراة إهدار الاتحاد السكندري ركلتي جزاء؛ الأولى عن طريق محمود علاء في نهاية الشوط الأول والثانية في بداية الشوط الثاني عن طريق أحمد عادل ميسي، حيث تصدى الشناوي للركلة الأولى، بينما سدد ميسي الركلة الثانية بعيدا عن الثلاث خشبات.

 

ظهور الشحات وشادي

شهدت مباراة الأهلي ظهور لاعبين غابوا عن المشاركة في المباريات مثل حسين الشحات وشادي حسين، حيث شارك الشحات كجناح أيمن بدلا من كريم فؤاد ولعب شادي في مركز الجناح الأيسر وليس المهاجم بدلا من أحمد عبد القادر.

 

الشناوي رجل المباراة

حصل محمد الشناوي لاعب الأهلي على جائزة رجل مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة، حيث تصدى الشناوي لركلة جزاء ونجح في التصدي لأكثر من فرصة خطيرة من زعيم الثغر، منها رأسية كريستوفر مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة