يورجن كلوب: إصابة دياز خيبة أمل وهذا موقف ماتيب ونابي كيتا ونونيز

الأحد، 11 ديسمبر 2022 11:52 م
يورجن كلوب: إصابة دياز خيبة أمل وهذا موقف ماتيب ونابي كيتا ونونيز يورجن كلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن فترة الراحة التي حصل عليها كمدرب كانت جيدة للغاية قبل العودة لخوض منافسات بطولة الدوري الإنجليزي والكأس، على عكس اللاعبين الذين سينهون مونديال قطر الأحد المقبل، وسيبدأون بعدها بأيام قليلة مباريات رسمية.

جاء ذلك عقب المباراة التي خسر فيها ليفربول أمام ليون الفرنسي بنتيجة 3-1 في الودية الدولية التي أقيمت بمعسكر الريدز المقام حالياً في الإمارات.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي للريدز: "إنها فرصة لإعادة أذهاننا وجسدنا ومن ثم نلعب مرة أخرى بسرعة كبيرة، أمامنا مواجهة صعبة أمام مانشستر سيتي في الكأس، بالنسبة لي كانت الاستراحة جيدة، فقد كانت لدينا ثلاثة أسابيع من الراحة والآن نتدرب، بالنسبة للاعبين لم تكن جيدة، المباراة النهائية لكأس العالم في 18 ديسمبر، ثم تبدأ منافسات كأس الرابطة مرة أخرى في 22، ثم الدوري الممتاز والمباريات تأتي كثيفة وسريعة".

وأضاف المدير الفني لنادي ليفربول: "من المهم للغاية عودة جويل ماتيب، لقد فعلنا كل شيء في التدريب، وكانت هناك جلسة واحدة عندما تلقينا نصيحة لإراحته قليلًا، لكنها لم تكن منه، لقد كان القسم الطبي، لذلك لعب حتى الدقيقة 47 فقط".

 وعن الغيني كيتا قال يورجن كلوب: "مع نابي، كانت أول 30 دقيقة له بعد غيابه فترة طويلة، وهو أمر مهم، إنه لاعب مهم، لذا نعم كانت النصائح أننا يجب أن نستخدمه لمدة 30 دقيقة فقط، لذا ضد ميلان يوم الجمعة المقبل من المحتمل أن يكون قادرًا على اللعب لفترة أطول قليلاً".

وواصل يورجن كلوب حديثه: "جميع المرافق هنا في دبي رائعة، ممتنون حقًا لمنحنا الفرصة للتدريب هناك، إنه ملعب تدريب رائع، الطقس رائع وكل شيء على ما يرام، بصرف النظر عن النتيجة اليوم وأجزاء من الأداء، لقد استمتعنا بالأجواء حتى الآن، سنبقى هنا بضعة أيام أخرى، لدينا مباراة أخرى".

وقال كلوب بعد المباراة عن هارفي إليوت: "هو بخير، أخرجته فقط كإجراء احترازي، ننتظر التشخيص المناسب والنهائي".
 
وأضاف: "داروين نونيز سينضم إلينا في الإمارات غدًا، بينما سينضم باقي لاعبي المنتخب الإنجليزي عند العودة إلى إنجلترا".
 
وتابع: "إصابة لويس دياز خيبة أمل كبيرة بالنسبة لنا وله أيضًا، بصراحة، لم يكن الأمر يتعلق بموقف في التدريب، شعر بشيء بسيط، وأردنا أن نكون حذرين حقًا وقلنا "حسنًا، هيا، دعونا نلقي نظرة"، ثم جاء الخبر وكانت صدمة كبيرة بالنسبة لنا".
 
واختتم: "تدربنا بشكل جيد، وكانت الحدة جيدة، والتركيز جيدًا، والمستوى جيدًا، ولكن بالطبع نقوم بكل هذه الأشياء لوضعها على أرض الملعب، وهذه أول فرصة لنا اليوم، خسرنا ولكنها مهمة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة