أكرم القصاص - علا الشافعي

فيفا يوجه رسالة مؤثرة للسعودية بعد وداع المونديال.. اعرف التفاصيل

الخميس، 01 ديسمبر 2022 12:06 ص
فيفا يوجه رسالة مؤثرة للسعودية بعد وداع المونديال.. اعرف التفاصيل السعودية والمكسيك
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم، رسالة دعم للمنتخب السعودي، بعد خروجه من كأس العالم "قطر 2022"، بعد المفاجأة التي فجرها في بداية مشواره بالبطولة بالفوز على الأرجنتين (2-1).

وكتب الحساب الرسمي لموقع "فيفا" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مهما حدث ورغم الوداع المبكر ستبقى مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم FIFA قطر 2022 نقطة مضيئة في تاريخ الأخضر والعرب كافة في البطولة".

وأرفق مع التغريدة عدة صور للاعبي الأخضر السعودي لدى احتفالهم بالفوز على الأرجنتين.

وتأهل منتخب أستراليا  لدور الـ16 بكأس العالم عقب فوزه المثير على الدنمارك بهدف دون رد في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم.

وجاء الهدف من هجمة مرتدة سريعة لمنتخب أستراليا وصلت الكرة لرايلي ماكجري الذي مرر الكرة للاعب ماثيو ليكي في منتصف الملعب وانطلق بها الأخير ثم سدد الكرة بعد التلاعب بالمدافع من داخل منطقة الجزاء لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

بهذه النتيجة وصل المنتخب الأسترالي الى 6 نقاط في المركز الثاني خلف فرنسا، بجدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022، جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة مباراة وتسجيل ثلاثة أهداف وتلقي 4 خلال الجولتين الماضيتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة