منذر رياحنة يتحدث عن فيلم "الحارة" فى برنامج لايت شو على الحياة

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 07:00 م
منذر رياحنة يتحدث عن فيلم "الحارة" فى برنامج لايت شو على الحياة منذر رياحنة
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الفنان منذر رياحنة من تصوير لقاء في برنامج "لايت شو"، الذى يذاع على قناة الحياة، وتحدث خلال اللقاء عن فيلم "الحارة" وكواليس تصويره كما تحدث عن أعماله المقبلة في السينما والدراما .

وحظي فيلم الحارة مؤخرًا بإشادات واسعة ضمن جولة عروضه شارك خلالها في العشرات من المهرجانات الدولية، ومن أبرزها مهرجان لندن السينمائي ومهرجان روتردام السينمائي الدولي، كما شهد عرضه الأول عربيًا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بينما حصل على عرضه العالمي الأول في واحد من أعرق المهرجانات الدولية وهو مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي ضمن مسابقة بياتزا جراندي ليصبح أول فيلم أردني طويل يشارك في هذا المهرجان.
 
تدور أحداث الفيلم في حي تحكمه النميمة والعنف في شرق عمّان، حيث يقوم شاب مخادع بالمستحيل ليكون مع حبيبته، لكن والدتها تقف عائقًا أمام اكتمال قصتهما، وعندما تلتقط كاميرا شخصًا مبتزًا مقطعًا مصورًا لهما في وضع حميمي، تلجأ الأم في الخفاء إلى عصابة لتضع حدًا لما يحدث، لكن الأمور لا تجري كما خُطط لها.
 
فيلم الحارة من تأليف وإخراج باسل غندور، وبطولة منذر رياحنة، عماد عزمي، بركة رحماني ، ميساء عبد الهادي، نادرة عمران ونديم ريماوي.

برنامج "لايت شو" يعرض أيام الخميس والجمعة على فضائية الحياة الساعة التاسعة مساءً، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها، ويقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية الغريانى .

واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم أحمد السقا وسمية الخشاب ودرة وإلهام شاهين والفنان صلاح عبد الله، وهانى رمزى، ودياب، وإدوارد ودرة وإلهام شاهين وأشرف عبد الباقى وأسامة منيرونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة