أكرم القصاص - علا الشافعي

تعادل سلبى بين مانشستر سيتى ضد تشيلسى فى الشوط الأول بكأس الرابطة

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 10:59 م
تعادل سلبى بين مانشستر سيتى ضد تشيلسى فى الشوط الأول بكأس الرابطة مانشستر سيتي وتشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل السلبى على أحداث الشوط الأول من لقاء مانشستر سيتى مع ضيفه فريق تشيلسى، فى اللقاء المقام حاليا على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الدور الثالث لموسم 2022-23 من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

كان فريق تشيلسى الأكثر خطورة على مرمى مانشستر سيتى، خلال أول 45 دقيقة من عمر اللقاء، وتصدى أورتيجا حارس السيتى، لأكثر من كرة خطيرة. 


وبدأ مانشستر سيتي اللقاء، بالتشكيل التالى: 

 

حراسة المرمى: أورتيجا. 
 
الدفاع: لويس، دياز، لابورتى وجوميز. 
 
الوسط: رودريجو، جوندوجان وبالمر. 
 
الهجوم: محرز، جريليش و ألفاريز. 
 
 

فى المقابل يخوض تشيلسي المباراة بالتشكيل التالى: 

 

حراسة المرمى: ميندى. 
 
الدفاع: تشالوباه، كوليبالى، كوكوريلا و لوفتوس تشيك. 
 
الوسط: كوفاسيتش، زكريا و هال. 
 
الهجوم: زياش، بروخا وبولسيتش.  
 
 
 
ويأمل مانشستر سيتى يأمل أن يبدأ البطولة بقوة، خاصة بعد أن خسر فى الموسم الماضى اللقب الذى احتفظ به بين 2017 و2021، حين حقق فريق المدرب بيب جوارديولا اللقب فى أربعة مواسم متتالية.
 
ويخوض مانشستر سيتي مباراته أمام تشيلسي، وهو منتشي من الفوز الأخير على حساب فريق فولهام فى بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز 23-2022، والذي نجح في اقتناصه في الدقائق الأخيرة من المباراة، وهو ما جعل الأبيض السماوي يحافظ على وصافة جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطتين عن فريق أرسنال متصدر الجدول.
 
على الجانب الآخر، يعاني تشيلسي من تذبذب فى النتائج على مستوى الدوري الإنجليزي، من هنا يأمل الفوز أمام مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، خصوصا أنه ستكون فرصة مثالية لكتيبة المدرب جراهام بوتر من أجل تحسين أوضاعه، ومحاولة تحقيق لقب في الموسم الحالي.
 
ويسعى تشيلسي إلى تعويض جماهيره عن خسارته الأخيرة أمام فريق أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، بنتيجة هدف دون مقابل، لاسيما أن تلك الهزيمة تسببت في تراجع البلوز إلى المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة