أكرم القصاص - علا الشافعي

تراجع أسعار النفط وبرنت يسجل 95.37 دولار و88.86 دولار للخام الأمريكى

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 02:00 م
تراجع أسعار النفط وبرنت يسجل 95.37 دولار و88.86 دولار للخام الأمريكى النفط
كتبت - مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجلت أسعار النفط اليوم الأربعاء 95.37 دولار للبرميل للعقود الآجلة لخام القياس العالمى برنت، كما سجلت العقود الآجلةلخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى 88.86 دولار للبرميل، حيث تراجعت الأسعار اليوم، وذلك بعد أن أظهرت بيانات الصناعة ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية بأكثر من المتوقع.
 
وقال وزير خارجية الهند سوبرامانيام جايشانكار، ردا على سؤال عن الضغط الغربي بموضوع سقف أسعار النفط الروسي، إن نيودلهي ترغب في الحفاظ على مزايا في العلاقات مع موسكو.
 
في مؤتمر صحفي عقب محادثات مع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، سئل الوزير الهندي عما إذا كانت نيودلهي مستعدة للانضمام إلى مطالب الغرب المتمثلة في موضوع "سقف الأسعار"، فرد بالقول: "نحن اليوم ثالث أكبر مستهلك للنفط والغاز، لكن مستويات الدخل ليست عالية جدا. لذلك، علينا الالتزام بتوفير أفضل وصول إلى أسواق الطاقة الدولية بأفضل الشروط. سأكون صادقا، نعتقد أن العلاقة الهندية- الروسية جيدة بالنسبة لنا، ونود الحفاظ على الفوائد في علاقتنا في المستقبل".
 
وتابع الوزير الهندي: "يمكنني الحديث كثيرا عن العلاقات بين الهند وروسيا، وأعتقد أن حقيقة وجودي هنا مع الوفد لمراجعة تعاوننا من أجل إيجاد طرق لتطويره يؤكد حقيقة ذلك".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة