أكرم القصاص - علا الشافعي

"مستقبل وطن" فى المحافظات يدعم مستشفى بسيارة إسعاف مجهزة ويفتتح مقرات للحزب في القرى ويوزع الهدايا على التلاميذ فى المدارس

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 06:22 م
"مستقبل وطن" فى المحافظات يدعم مستشفى بسيارة إسعاف مجهزة ويفتتح مقرات للحزب في القرى ويوزع الهدايا على التلاميذ فى المدارس أبرز فعاليات "مستقبل وطن" في المحافظات
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية اليوم الثلاثاء، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.
 
في محافظة القاهرة
قامت أمانة قسم الشرابية، بتوجيه عدد من شباب الأمانة للمساعدة في تنظيم عملية صرف معاشات شهر نوفمبر أمام مكاتب البريد، وتيسيرا على كبار السن تم تقديم طلبات لتوصيل معاشاتهم إلى منازلهم شهريا بدلا من الوقوف في صفوف انتظار طويلة أمام البريد.
كما نظمت أمانتا العمال والفلاحين، والعمل الجماهيري، بقسم الظاهر، فاعلية "أخلاقنا حياتنا" مع عدد من الأطفال من عمر 10 سنوات إلى 15 عاما، وحثهم على الإلتزام بحسن الخلق وإحترام الآخر، واستمرت الفاعليه لمدة يومين، وفى سياق آخر، نظمت أمانة ذوى الإعاقة، فاعلية تقليم الأشجار بشوارع الحي ورفع المخلفات بالشوارع المحيطة.
 
وفي محافظة الجيزة
تبرعت أمانة مركز أبو النمرس، بسيارة إسعاف جديدة، لمستشفى أبو النمرس المركزى، حيث تم استلام سيارة الإسعاف من قبل الهيئة مجهزة بالكامل بكافة التجهيزات اللازمة وبها أيضا حضانة أطفال بتكون وحدة ثابتة داخل المستشفى.
 
كما تواصل أمانة قسم الهرم، في تنفيذ مبادرة "شتاء دافىء"، لتوزيع عددا من البطاطين على المواطنين والأسر الأكثر احتياجا والغير قادرين.
كما تواصل أمانة قسم إمبابة، فعالية الدورة الثالثة لتعليم التفصيل لسيدات القسم.
 
كما افتتحت أمانة قسم الجيزة، مقرا جديدا للوحدة الحزبية في جزيرة بين البحرين، وإطلاق قافلة طبية مجانية شاملة عدد من التخصصات الطبية لخدمة أهالي الجزيرة.
 
وفي محافظة الإسكندرية
نظمت أمانة قسم مينا البصل، فعالية يوم رياضى لشباب الحزب، وتم التأكيد على أهمية الحفاظ على اللياقة البدنية وممارسة الرياضة بشكل مستمر، كما نظمت الأمانة زيارة لأحد المدراس لتوزيع الهدايا التذكارية على الطلاب والطالبات لتحفيزهم على الدراسة والتفوق خلال العام الدراسي.
 
وفي محافظة أسوان
تواصل أمانة مركز دراو، توزيع عدد من عبوات المساعدات العينية للمواد الغذائية الجافة واللحوم على المواطنين الأكثر احتياجا والغير قادرين، في عدة مناطق جديدة بنطاق المركز، من خلال فرق لشباب الحزب وفقا لكشوف المستحقين التي تم إعدادها مسبقا لضمان الوصول إلي الأسر، وتستمر القافلة في تنفيذ المبادرة بصورة يومية حتي تمام الوصول لكافة المناطق المستهدفة.
 
وفي محافظة البحيرة
نظمت أمانة العلاقات العامة بمركز النوبارية، فاعلية في حب مصر وذلك لترسيخ الانتماء للجيل الجديد، حيث قام أعضاء الأمانة بزيارة بعض الحضانات وتوزيع اعلام مصر وبعض الهدايا علي كافة الأطفال وذلك لإدخال روح البهجة والسعادة عليهم.
 
وفي محافظة دمياط
افتتحت أمانة مركز دمياط، مقرات جديدة لها في عدد من الوحدات الحزبية بشارع الحدادين، والثاني في منطقة السنانية، بحضور أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمركز، ولفيف من الأمناء النوعين، وذلك لخدمة المواطنين في توصيل طلباتهم والعمل على حلها.
 
كما تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، في تنفيذ مبادرة "شتاء دافىء"، لتوزيع عددا من البطاطين، علي المواطنين والأسر الأكثر احتياجا والغير قادرين، من خلال كوادر وقيادات شباب الحزب ووحداته الحزبية، وفقا لكشوف المستحقين التي تم إعدادها مسبقا لضمان الوصول إلي الأسر الأكثر احتياجا.
 
وفي محافظة الغربية
أقامت أمانة حي ثان المحلة الكبرى، منفذا لبيع السلع الاستهلاكية الجافة بأسعار مخفضة، في الوحدة الحزبية في صندفا، حيث قامت الأمانة بيع الأرز المدعم للمواطنين، للتخفيف عنهم.
 
كما تواصل أمانة حي ثالث المحلة، لليوم الثاني علي التوالي، حملة أعمال تطوير النصب التذكاري لشهداء الوطن، وذلك خلال أعمال النظافة ورفع الإشغالات وتطوير النصب التذكاري لشهداء الوطن، بالتعاون مع جهاز النظافة والإشغالات بالحي.
 
وفي محافظة الإسماعيلية
واصلت أمانة مركز القصاصين، تنظيم قافلة طبية بيطرية، فى قرية الشروق، لعلاج الثروة الحيوانية، والطيور المنزلية، بالمجان، وجاءت القافلة بالتعاون مع مديرية الطب البيطرى، وذلك لتقديم خدمات الكشف البيطرى والعلاج وأمصال الوقاية للحيوانات والطيور، والتواصل مع الأهالي من خلال التوعية حول كيفية التعامل في العديد من الأمور المتعلقة بالحالات البيطرية التابعة لهم، حيث شهدت إقبالا كبيرا، وأبدى الأهالى فى القرية رضاهم عما تقدمه القافلة من خدمات بيطرية مجانية.
 
كما تواصل أمانة مركز القنطرة غرب، فعالية توزيع عددا من الحقائب المدرسية والأحذية، على الطلاب والطالبات الأيتام والغير قادرين، في مدرسة معاذ بن جبل الابتدائية، للتخفيف عن كأهل أهالي وطلاب المركز، وتشجيعا منا للطلاب الغير قادرين والأيتام.
 
وفي محافظة المنيا
نظمت أمانتا مركزى العدوة، وبني مزار، قافلتين طبيتين بالمجان شملت عدد من التخصصات الطبية، الأولي في قرية برمشا بمركز العدوة وتمكنت من الكشف علي 317 حالة، والثانية في قرية الجرنوس بمركز بني مزار وتمكنت من الكشف علي 408 حالة، وعمل 20 نظارة، وتحويل 15 حالة لإجراء عمليات على نفقة الدولة، وذلك تحت إشراف نخبة من الأطباء المتخصصين، بالإضافة إلي عمل التحاليل والأشعة، وصرف الأدوية اللازمة، وشهدت القافلتين إقبالا كبيرا من قبل المواطنين لإجراء الكشف الطبي.
 
وفي محافظة المنوفية
تواصل أمانة قسم شبين الكوم، في إقامة معارض الأسرة، لبيع كافة احتياجات الأسرة المصرية بأسعار مخفضة، تحت شعار "معا ضد الغلاء"، بنسخته الثالثة في قاعة موفي مون، وشملت المعروضات "الملابس وأحذية وأدوات كهربية وسجاد وأدوات مكتب وغيرها من المنتجات"، وشهد المعرض إقبالًا كبيرًا من المواطنين على السلع الموجودة داخل المعرض ولاقى المعرض الترحيب بجهود الحزب في تنظيم المعرض.
 
وفي محافظة الدقهلية
تواصل أمانتا غرب وشرق مدينة المنصورة، في تنفيذ مبادرة "شتاء دافئ"، لتوزيع البطاطين والألحفة علي المواطنين والأسر الأكثر احتياجاً في قري المحافظة، بالإضافة لتوزيع المساعدات العينية للمواد الغذائية علي الأسر الأولي بالرعاية، حيث قامت الأمانة بتوزيع 1000 بطانية ولحاف، و500 عبوة من المساعدات العينية للمواد الغذائية، علي الأسر ضمن المبادرة، وجاء التوزيع وفقاً لكشوف وأبحاث اجتماعية معدة سلفًا لتحديد الحالات المستحقة للدعم ضمن حملة "شتاء دافئ"، من قبل فريق من شباب الحزب الذي اصطف بحملة مكبرة للتوزيع من خلال المرور علي المنازل.
 
وفي محافظة مطروح
نظمت أمانة المرأة بمركز الحمام، ندوة تثقيفية، تحت عنوان "وسائل تنظيم الأسرة وأهمية المباعدة بين الاطفال"، وأكدت الندوة على دور الأم والأب فى الإهتمام بالطرق السليمة فى تنظيم الأسرة والأهمية فى المباعدة بين الأطفال فى الإنجاب ومما يترتب على تنظيم الأسرة من سلامة المرأة جسمانيا وعقليا وتفاديا لأمراض خطيرة تنتج من عدم الإلتزام بالتنظيم ومباعدة الإنجاب بين الأطفال.
 
وفي محافظة الوادي الجديد
نظمت أمانة مركز ومدينة بلاط، ندوة تثقيفية صحية، تحت عنوان "النظافة الشخصية والأمراض المرتبطة بها"، وذلك بمدرسة الشوش الإبتدائية بالمركز.
 
وفي محافظة شمال سيناء
اختتمت أمانة التدريب والتثقيف بمدينة العريش، المرحلة الأولى من تنظيم الدورة التدريبية المتخصصة لإعداد الكوادر الحزبية لأعضاء هيئات مكاتب الأقسام، وذلك بقاعة نقابة المحامين بوسط مدينة العريش، بحضور قيادات أمانة الحزب وعدد من أعضاء هيئة المكتب وأمناء الاقسام المشاركة وأعضاء هيئة مكاتبهم، وشارك في الدورة التدريبية، 3 أقسام بناء على تنسيق مسبق، هي أمانة قسم الشيخ زويد، وامانة قسم أول العريش، وأمانة قسم ثاني العريش، وفي ختام الدورة، تم تسليم شهادات باجتياز الدورة التدريبية.
 
وفي محافظة البحر الأحمر
تواصل أمانة التدريب والتثقيف بالمحافظة، فعاليات البرنامج التدريبي والتثقيفي لهيئات مكاتب الحزب والهيئات المعاونة والقواعد الحزبية بالمحافظة، وذلك بمقر الحزب في مدينة الغردقة، وتناولت الندوة، الحديث عن إدارة الازمة وتناول أساليب إدارة الأزمة وطرق حلها.
 
وفي محافظة السويس
نظمت أمانة التدريب والتثقيف بالمحافظة، برنامج لتدريب كوادر الحزب بالأقسام والأمانات النوعية وتم عمل جدول زمنى للاقسام، كما تم عمل تدريب لأقسام فيصل وعتاقة وشمل البرنامج، عدة موضوعات منها من نحن، وخريطة الأحزاب السياسية، والسلوك والإلتزام الحزبى.
 
وفي محافظة أسيوط
نظمت أمانة المرأة بمركز أبو تيج، ندوة توعوية عن مكافحة العنف ضد المرأة، في مقر الوحدة الحزبية بالنخيلة، حيث تم تقديم بعض الفقرات عن العنف ضد المرأة وتمثيل بعض المشاهد الحياتية التي تؤدي إلى العنف الأسري وعرض بعض الأسئلة وتلقي الإجابات عنها وتلقي المقترحات من السيدات عن طريق تفادي العنف وآثاره وأبدى الحضور إعجابهم بالفاعلية وتمنوا تكرارها في أماكن أخرى.
 
كما نظمت أمانة المرأة بمركز البدارى ندوة تثقيفية، تزامنا مع مؤتمر المناخ كوب 27، عن المخلفات البلاستيكية وإعادة التدوير Recycling، وتحدث المشاركون في الندوة، عن الأضرار البيئية الناتجة عن استخدام المواد البلاستيكية.
 
ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى التى ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.
 
احتفال مع الأطفال
احتفال مع الأطفال

توزيع بطاطين اليوم
توزيع بطاطين اليوم

توزيع بطاطين
توزيع بطاطين

جانب من الفعاليات (2)
جانب من الفعاليات (2)

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

جانب من القوافل الطبية
جانب من القوافل الطبية

جانب من توزيع البطاطين
جانب من توزيع البطاطين

جانب من توزيع السلع (2)
جانب من توزيع السلع (2)

جانب من توزيع السلع
جانب من توزيع السلع

جانب من فعاليات الحزب اليوم
جانب من فعاليات الحزب اليوم

على هامش الفعاليات اليوم
على هامش الفعاليات اليوم

فعاليات الحزب بالجيزة
فعاليات الحزب بالجيزة

فعاليات الحزب بدمياط
فعاليات الحزب بدمياط

فعاليات حزب مستقبل وطن اليوم بأحد المحافظات
فعاليات حزب مستقبل وطن اليوم بأحد المحافظات

قوافل طبية
قوافل طبية

مبادرات الحزب
مبادرات الحزب

معرض الأسر المصرية
معرض الأسر المصرية

هلى هامش القوافل الطبية
هلى هامش القوافل الطبية
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة