أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 12 أغسطس

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 04:19 م
رسميا.. انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 12 أغسطس الدوري الإنجليزي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء، إنطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد للبريميرليج 2023-2024 في 12 أغسطس من العام المقبل 2023.

وذكر رابطة البريميرليج في بيان عبر موقعها الرسمي، أنه تم تأكيد مواعيد موسم الدوري الممتاز 2023/24، حيث تبدأ المنافسة يوم السبت 12 أغسطس 2023. 

وأضاف البيان أنه من المقرر أن تقام الجولة الأخيرة من البريميرليج يوم الأحد 19 مايو 2024، حيث تنطلق جميع المباريات في وقت واحد كالمعتاد.

وأشار بيان رابطة البريميرليج، أنه لن يتم إجراء جولتين متتاليتين في فترة أعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة في غضون 48 ساعة من بعضهما البعض.

وأوضح أنه من المقرر أن تكون هناك فترة توقف في الدوري الإنجليزي خلال الفترة من 13 حتى 20 يناير 2024.

من ناحية أخرى،  استعاد فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد المباريات التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من المسابقة.

حقق أرسنال فوزًا صعبًا على مضيفه تشيلسي بهدف نظيف عبر المدافع البرازيلى جابرييل، فى المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "ستامفورد بريدج".

ورفع أرسنال رصيده للنقطة 34 ليستعيد صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف صاحب الـ32 نقطة، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 21 في المركز السابع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة