أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تشكيل نابولي ضد إمبولى فى الدوري الإيطالي

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 06:51 م
تعرف على تشكيل نابولي ضد إمبولى فى الدوري الإيطالي نابولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لوتشيانو سباليتى، المدير الفني لفريق نابولى الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره إمبولي، المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، في ملعب دييجو أرماندو مارادونا ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

 

وجاء تشكيل نابولي ضد إمبولي، كالتالي:

ميريت، دي لورنزو ، أوستيجارد ، كيم مين جاي ، ماريو روي ، أنجيسا ، لوبوتكا ، ندومبيلي ، بوليتانو ، أوسيمين ، راسبادوري.

تشكيل نابولى
تشكيل نابولى

 

ويسعى نابولي لتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة، وأن يواصل تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية، التى تساعده على التواجد فى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وينفرد فريق نابولي بصدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة وبفارق 8 نقاط عن ملاحقه المركز الثاني، فريق أتالانتا، الذي يمتلك 27 نقطة.

وحقق فريق نابولى فوزا غاليا على مضيفه فريق أتالانتا، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي.

وعزز فريق الجنوب الإيطالي الصدارة برصيد 35 نقطة، ونجح في مواصلة انتصاراته ليحافظ على صدارة الكالتشيو، قبل التوقف بسبب انطلاق منافسات كأس العالم 2022 فى قطر

وواصل فريق نابولى سلسلة انتصاراته المتتالية فى الكالتشيو، بعد أن وصل إلى 8 مباريات على التوالى، وكان آخرها على ساسولو برباعية نظيفة، قبل أن يصل للمباراة التاسعة.

وكان نابولى قد تلقى هزيمته الأولى خلال الموسم الحالى فى مختلف المسابقات، أمام فريق ليفربول الإنجليزي، بنتيجة 2 - 0، فى الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، ولكن تلك الهزيمة لم تؤثر على صدارته للمجموعة الأولى، بفارق المواجهات المباشرة عن الريدز










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة