أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة وأوساسونا يدينان واقعة اعتداء ألتراس البارسا قبل المبارة

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 10:33 م
برشلونة وأوساسونا يدينان واقعة اعتداء ألتراس البارسا قبل المبارة لابورتا رئيس برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادي أوساسونا الإسباني بيانًا رسميًا قبل مواجهة برشلونة بعد الأحداث التي وقعت من قبل الجماهير، حيث قامت جماهير الألتراس لبرشلونة بأحداث عنيفة في بامبلونا، قبل ساعات من المباراة التي سيلعبها البارسا ضد أوساسونا، والتي أصيب فيها العديد من الجرحى.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، في حانة يرتادها أنصار أوساسونا، وقع هجوم أصيب فيه ثلاثة أشخاص وكان لا بد من نقلهم إلى مستشفى جامعة نافارا.

وقال أوساسونا في بيانه: "يدين نادي أوساسونا بشدة الأحداث العنيفة التي ارتكبها ألتراس نادي برشلونة بعد ظهر اليوم في بامبلونا".

وأضاف: "وبالمثل، يعرب الكيان عن تضامنه مع المتضررين، ويصدق النادي على معارضته الكاملة لأي إشارة على العنف والعنصرية وكراهية الأجانب وعدم التسامح في الرياضة ويعرب عن أمله في أن تستمر مباراة الليلة بشكل طبيعي مطلق".

من جانبه قال برشلونة: "النادي يأسف ويدين أعمال التخريب التي قام بها مشجعو ألتراس بعد ظهر اليوم في مدينة بامبلونا".

وأضاف: "وقد اتصل الرئيس خوان لابورتا برئيس نادي أوساسونا، لويس سابالزا، وأكد رفضه بشكل مباشر أي عمل من أعمال العنف داخل ملاعب كرة القدم وخارجها، ويؤكد من جديد التزامه بمكافحة العنف".

وأتم: "بالإضافة إلى ذلك يتيح النادي نفسه مرة أخرى لقوات وأجهزة الأمن وجميع العملاء المعنيين، لوضع حد لتلك الجماعات التي تمارس العنف بشكل منهجي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة