أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 8-11-2022

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 11:32 م
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 8-11-2022 الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 8-11-2022 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها منح الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، الإذن للاعبى الفريق الأجانب بالعودة إلى بلادهم لقضاء الإجازة التى حصل عليها الفريق لمدة 4 أيام.

الزمالك يمنح لاعبى الزمالك الأجانب إذن بالعودة لبلادهم

منح الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، الإذن للاعبى الفريق الأجانب بالعودة إلى بلادهم لقضاء الإجازة التى حصل عليها الفريق لمدة 4 أيام.

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام، بداية من بعد غدا الخميس الموافق 10 نوفمبر الجاري.
 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا لمصطفى شلبي لاعب الأبيض، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

أمير مرتضى: تنسيق كامل بين الزمالك والطبيب المعالج للونش فى إنجلترا

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول أجري اليوم العملية الجراحية بنجاح في إنجلترا، بعد الإصابة التي تعرض لها في وتر العضلة الخلفية. 

قام الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتصعيد عدد من اللاعبين الناشئين للمشاركة في تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة. 
 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

الزمالك يطمئن على حالة الونش عقب نجاح جراحة وتر الخلفية.. صورة
 

أجرى صباح اليوم، الثلاثاء، محمود حمدى الونش مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، جراحة وتر العضلة الخلفية، فى إنجلترا، بعدما تعرض للإصابة فى العضلة أدت لابتعاده عن الملاعب.

ظهر بقميص الزمالك.. المقاولون يرفض التفريط فى إدوارد
 

رفض المقاولون العرب، التفريط في لويس إدوارد مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما ترددت أنباء في الأيام الماضية عن اقتراب اللاعب من الزمالك بعدما نشر عبر حسابه الشخصي صورة بقميص القلعة البيضاء وعلق عليها "تيك تاك".

وعد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، محمد صبحى حارس مرمى الفريق بمنحه فرصة المشاركة فى مواجهات بطولة كأس مصر، حتى يضمن الجهاز الفني الفني جاهزية الحارس من الناحية الفنية لإمكانية الاستعانة بخدماته فى المرحلة المقبلة، والتى ستشهد ضغط مباريات كبير على الزمالك ما بين بطولة الدورى وكأس مصر ودورى أبطال أفريقيا وكأس الرابطة.
 
يستغل مسئولو نادى الزمالك فترة توقف مسابقة الدورى لعقد جلسة مع جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق، لبحث التدعيمات التى ستتم لفريق الكرة الأول فى انتقالات شهر يناير المقبل، خاصة فى ظل تعرض محمود حمدي الونش للإصابة بقطع فى وتر الخلفية، وسفره  إلى إنجلترا لإجراء العملية الجراحية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة